الشريط الاخباري

توقعات الفلك والابراج لليوم الجمعة من ماجي فرح

نشر بتاريخ: 02-12-2016 | منوعات
News Main Image

برج الحمل اليوم 2/12/2016

الحمل اهتم في هذا اليوم بتقليص الضغط من حولك وساعد نفسك بأن تكون شخصاً منفتحاً ومتفهماً البرجان المناسبان للحمل فى العلاقات الناجحة هما البرجان الناريان الأسد والقوس تنجذب المرأة الحمل إلى الأسد، ويمكن أن تكون علاقاتهما مرحة رومانسية لأنهما يمتلكان هوايات مشتركة على أن تكون صديقة وحبيبة فى الوقت نفسه . حظك اليوم 2/12/2016 ماغى فرح لأصحاب برج الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية: تمتع بالحب والهناء مع الأبراج المناسبة لك حاول أن تفتش عنهم فهم لك السعادة بعينها.

برج الثور اليوم 2/12/2016

الثور كل ما عليك فعله هو المبادرات لتضع تعلمك وخبرتك موضع التنفيذ مما سيكسبك المال والمديح العذراء والجدى هما المناسبان لبرج الثور فالثور يستطيع أن يجد فى المرأة العذراء الدفء والحنان فهى كاملة رصينة مخلصة ومقتصدة وزوجة مثالية رفيقة وذكية تقدم أفضل مساعدة لزوجها كلاهما يحب الحياة السهلة البسيطة ويسعيان وراء الحب الجميل والمزيد منه . حظك اليوم 2-12-2016 ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين: صفات الحياة المريحة متوفرة لديك، تفاءل بالخير تجده، ولا تجعل من صعوبات الحياة أمرا يهزمك.

برج الجوزاء اليوم 2/12/2016

الجوزاء ربما تفسر كلماتك أو تصرفاتك على غير حقيقتها أو بطريقة سلبية وقد تتذمر من العمل رغم ثقة برج الجوزاء فى نفسه اليوم الأحد 1 أبريل 2016 إلا أنه يشعر دائما بعدم الاطمئنان والقلق خاصة فيما يتعلق بشئون المال والزواج ويدرك فى داخله أهمية خلق قيم حقيقية ودائمة تعطيه الأمان العاطفى . حظك اليوم 2/12/2016 ماغى فرج لـ “الجوزاء ” على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين: أنت شخص ذكى للغاية حاول أن تستفيد من ذلك خلال الفترة القادمة وتبنى علاقات اجتماعية قوية.

حظك اليوم برج السرطان 2/12/2016

السرطان عمل كثير ومزاج رديء أحياناً ومساعدات كثيرة لو طلبتها فلا تتردد بطلب مساعدة ممن حولك يقيم برج السرطان اليوم أفضل العلاقات الجيدة مع مواليد برجى الحوت والعقرب فمع مواليد برج العقرب يشعر مولود برج السرطان بانجذاب قوى فمواليد برج العقرب يسعون دائما لامتلاك من يحبون ومولود برج السرطان يحب أن يكون مملوكا . حظك اليوم 2/12/2016 ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية: هناك الكثير من المهام التى يجب أن تنجزها خلال فترة قصيرة فقط ركز ورتب أولوياتك.

الأسد اليوم 2 ديسمبر 2016

الأسد تملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم علاقة حب ناجحة هى التى تنشأ مع برج الأسد وكل من الحمل والقوس، لأن مولود برج الحمل والأسد يتمتعان بعاطفة جياشة وكلاهما برجان ناريان يسهل التفاهم بينهما، كما أنهما يتفهمان حاجة كل منهما إلى التقدير خاصة أنهما يتميزان بالطموح. حظك اليوم الجمعه 1 نوفمبر/نيسان 2016 ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية: هناك الكثير من الأخبار السعيدة فى انتظارك فلا تتسرع فى اتخاذ قرارات متسرعة تجعلك تشعر بالضياع.

برج العذراء اليوم 2/12/2016

العذراء ابتعد عن المبالغة والتطرف وحاول أن تشرح مشاعرك وبدون قسوة لأنك معرض لجرح الطرف الآخر دون أن تقصد يقيم مواليد برج العذراء اليوم 2/12/2016 أفضل العلاقات الناجحة مع البرجين الترابيين الثور والجدى فمع الثور يقيم مولود برج العذراء علاقة ناجحة متينة ومستمرة أساسها التفاهم والنظرة الواحدة إلى الأمور . حظك اليوم 2-12-2016 ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية : أنت من الشخصيات المتفائلة التى تحب أن يكون لديها مستقبل مبهر حاول أن تضع خططك لتحقق ذلك.

الميزان اليوم 2/12/2016

الميزان أنت في يوم للأفراح وخاصة العائلية والشخصية بالحب والدعم ولمناسبات تشعر فيها أن شعبيتك تزداد يقيم مولود برج الميزان اليوم 2-12-2016 علاقة ناجحة ومستمرة مع البرجين الهوائيين الجوزاء والدلو، الميزان والجوزاء يشكلان ثنائيا رائعا وناجحا يسوده التفاهم والعطاء الألفة الذهنية والفكرية بينهما على أكملها وكلاهما يشتركان فى نظرة فلسفية واحدة إلى الحياة. حظك اليوم 2/12/2016 محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية : الأيام المقبلة مليئة بالمفاجآت وثمرة جهدك ستجنيها فتفائل بقوة وحاول أن تستعد لتلقى الأخبار السعيدة .

العقرب اليوم 2 ديسمبر 2016

العقرب أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك يتوائم وينجح مولود برج العقرب اليوم الجمعه 2 ديسمبر – نيسان 2016 مع برجى السرطان والحوت فمولود برج العقرب يرتاح إلى السرطان رغم اختلاف الطباع بينهما، برجان مائيان يتفهمان ويحبان الوحدة والصمت والأسرار، السرطان مخلص وصادق ولهذا لا يعطى مجالا لغيرة العقرب. حظك اليوم 2/12/2016 محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية: على الرغم من المشكلات العاطفية إلا أن كل شىء سيمر بسلام فلا تكن مترددا وحاول أن تتخطاها.

القوس اليوم 2 ديسمبر 2016

القوس يوم يمنحك الكثير من الطاقة والإشراق فالأجواء عموماً ستكون مبشرة ومليئة بالوعود والآمال بأمور مستقبلية أفضل العلاقات يقيمها برج القوس مع برجى الحمل والأسد، مع الحمل يشعر برج القوس بالانجذاب التام كلاهما مستقل فى آرائهما وشخصيتهما ولا يحاولان تقييد أو إعاقة حرية أو حركة الآخر. حظك اليوم 2-12-2016 محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية: أنت شخص حنون للغاية وتحب دائما أن يكون هناك مجموعة حولك تدعمك عليك أن تعتاد على الاعتماد على نفسك.

الجدي اليوم 2/12/2016

الجدي تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغبن أو الإحباط أو التشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة البرجان الأكثر ملائمة لبرج الجدى اليوم 2/12/2016 هما البرجان الترابيان الثور والعذراء فمع الثور يمكن أن يتحابا من أول يوم بحكمة ومحبة وعطاء وتضحية مع الثور تشعر امرأة برج الجدى بانجذاب مغناطيسى، مولود برج الجدى يقدر كثيرا الإخلاص الذى يتصف به الثور . حظك اليوم 2/12/2016 ماغى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين: أنت شخص مرح لغاية مغامر وستجد خلال الفترة القادمة ما يرضى اهتماماتك وسيجعلك تشعر بالسعادة.

الدلو اليوم 2 ديسمبر 2016

الدلو ازدحام في المعجبين أو في اللقاءات أو التجمعات التي تدعى إليها والحقيقة أنك قد تبادر بإنشاء علاقات جديدة وتطور علاقاتك يقيم مولود برج الدلو اليوم الأحد 1 أبريل 2016 أنجح العلاقات وأسعدها مع مواليد برجى الحمل والميزان فمع برج الحمل يتحقق التوافق الفكرى والعقلى التام فمولود برج الدلو يعجب بقدرات الحمل الفكرية وذكائه ونفسه المرحة . حظك اليوم 2-12-2016 محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية: حاول أن تأخذ الأمور بشكل أبسط ولا تتسرع فى الغضب والحكم على الآخرين فلا تعلم ماذا تخبئ الأيام القادمة.

الحوت اليوم 2/12/2016

الحوت المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة برجا السرطان والعقرب هما البرجان المناسبان لبرج الحوت اليوم 2-12-2016 ويستطيع أن يقيم معهما أنجح العلاقات وأسعدها ، فمعهما يعزف برج الحوت على نفس الوتر ويبث على نفس الموجة والذبذبات التفاهم التام يكون بين السرطان والحوت وكل منهما يفهم المشاعر العميقة للآخر. حظك اليوم 2/12/2016 محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية : خلال الفترة القادمة حاول أن تتماسك خلال الفترة القادمة ولا تترك عصبيتك تسيطر عليك حتى تقلل من الخسائر.

شارك هذا الخبر!