بوليتكنك فلسطين تنهي استعداداتها لافتتاح فعاليات مؤتمر إبداع الطلبة الرابع 2015

الخليل/PNN- أنهت جامعة بوليتكنك فلسطين استعدادها لافتتاح فعاليات مؤتمر إبداع الطلبة الرابع 2015 وذلك تحت رعاية رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، والذي سيتم عقده في رحاب جامعة بوليتكنك فلسطين مبنى أبو رمان في الثالث من حزيران 2015، بحضور الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعات الفلسطينية وطلبة الجامعات وحشد كبير من مؤسسات المجتمع الفلسطيني من كافة القطاعات العامة والخاصة والأكاديمية بهدف الوقوف على إبداعات الطلبة الخريجين وإبراز دور خريجي الجامعات في صنع وإنتاج مشاريع تضاهي المشاريع على المستوى الدولي وقابلة للتطبيق العملي في السوق المحلي. بهدف دمج الطلبة في سوق العمل الفلسطيني وإعطاء المجتمع المحلي والمشغلين والموظفين الفرصة للتعرف على مستوى الطلبة وقدراتهم وتسليط الضوء على مخرجات التعليم بطيفها الكامل.

وسيتم عرض عدد من المشاريع الفريدة والمُميّزة من نوعها والتي تم اختيارها ضمن معايير دقيقة وعالية، وقد اكّد رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر إبداع الطلبة الرابع الدكتور سمير خضر على أهمية هذا المؤتمر الذي جاء بجهود جبارة من كافة كليات الجامعة وسيشارك بالمؤتمر طلبة الدراسات العليا وطلبة السنة النهائية من برامج البكالوريوس والدبلوم من جامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص والجامعات الفلسطينية بشكل عام، وذلك لعرض إبداعات الطلبة العلمية والتطبيقية أمام أعضاء الهيئة التدريسية ونخبة من مشغلي الخريجين وطلبة الجامعة. مضيفاً بأنه سيتم منح جوائز لأفضل المساهمات للمشاركين في المؤتمر.

فيما أكّد الدكتور محمد التميمي الناطق الإعلامي للمؤتمر أهمية مشاركة وسائل الإعلام في هذا المؤتمر لنقل ونشر خبرات طاقات الشباب الفلسطيني من خلال التقارير إلى كافة بلدان العالم لما للمؤتمر من محاور عديدة هامة. مشيراً إلى عقد يوم للتوظيف على هامش مؤتمر إبداع الطلبة، وذلك بالتعاون مع مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية في الجامعة من خلال مشروع تعزيز الشراكة بين الجامعات الفلسطينية والقطاع الخاص (STEP) ضمن برنامج تمبوس (TEMPUS) والمموّل من الاتحاد الأوروبي .(EU)

Print Friendly