الشريط الاخباري

فتح : المؤتمر السابع نموذج وفاء و امتداد لنهج الشهداء

نشر بتاريخ: 05-12-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN – قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح-مفوضية التعبئة والتنظيم- في بيان صدر عنها اليوم ان انعقاد المؤتمر ومخرجاته النهائية هو انجاز فتحاوي كبير وعظيم وانتصار لفلسطين ولحركتها الفتحاوية الرائدة ، كما واثبتت حركة فتح للقاصي والداني حكمة قيادتها للمشروع الوطني ورسخت مكانتها الفعلية في المحافل الدولية وفي رأس النظام السياسي الفلسطيني .

و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم، أن حركة فتح واجهت بكل قوة المصاعب وتحديات و رهانات البعض على فشل انعقاد المؤتمر السابع، وعملت بلا كلل وبكل مسؤولية واستطاعت تجاوز الصعاب مؤكدة على استقلالية القرار الفتحاوي رغم كل تعقيدات الظروف السياسية المحلية والاقليمية الصعبة التي تحيط بالقضية الفلسطينية .

واوضح الجاغوب في بيان التعبئة والتنظيم قائلا: ات المؤتمر السابع نموذج للوفاء وامتدادا لنهج الشهداء، وان نجاح المؤتمر العام السابع عمل على تعزيز وتماسك البيت الفتحاوي، مُخرجاً نخبة و قيادة فتحاوية جديدة قادرة على المضي قدماً نحو التحرر والاستقلال .

وبنجاح المؤتمر استطاع الفتحاويين الانصهار في حالة من الايثار وتقديم الاخر على الذات متجاوزين بالحوار والتفاهم والتسامح كل الخلافات الداخلية .

و جدد الجاغوب ما قاله الرئيس "ان المؤتمر محطة مفصلية في مسيرة الحركة النضالية " كما وجدد ثقة ابناء حركة فتح باللجنة المركزية الجديدة و المجلس الثوري طالبا من الكل الفتحاوي العمل بروح الفريق الواحد من اجل انجاح كافة المهام الصعبة و الثقيلة الملقاة على كاهل المركزية والمجلس الثوري لتمكينهما من مواصلة العمل والصمود والانجاز وقيادة الشعب الفلسطيني والوصل به الى التحرر وقيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شارك هذا الخبر!