الشريط الاخباري

وزارة الاوقاف توزع مساعدات شتوية على الايتام ضمن حملة "السلام عليك ايها النبي"

نشر بتاريخ: 08-12-2016 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- قام سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية بتوزيع مساعدات شتوية على ايتام وفقراء من محافظتي طولكرم وقلقيلية اليوم الخميس وذلك ضمن الحملة التي اطلقتها بعنوان " السلام عليك ايها النبي " والتي تتزامن انطلاقتها بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بحضور جمع من المؤسسات الرسمية والاهلية  .

حيث تم توزيع ملابس شتوية على 28 طالب من مدرسة دار الايمان التابعة للجنة زكاة قلقيلية وتوزيع اغطية شتوية على 100 عائلة فقيرة تابعين للجنة زكاة طولكرم وقلقيلية بالاضافة الى منح 20 هدية لمجموعة من ايتام طولكرم .

وقدم ادعيس شكره لشركة أش اند بي جروب ولمؤسسة سكاب على تبرعهم السخي وتعاونهم بتقديم المساعدات للايتام والفقراء خاصة مع حلول فصل الشتاء داعيا الجميع الى عمل الخير ودعم الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه شعبنا الفلسطيني .

واضاف ادعيس خلال لقائه بالايتام ان رعاية اليتيم من الأمور التي حث عليها الشرع الحنيف وأن كفالتة ليست مادية فحسب، بل الكفالة تعني القيام بشؤون اليتيم من التربية والتعليم والتوجيه والنصح، والقيام بما يحتاجه من حاجات تتعلق بحياته الشخصية من المأكل والمشرب والملبس والعلاج.

وبين ادعيس  حرص الحكومة الفلسطينية على رعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم كجزء من دعم الصمود الفسطيني وتثبيت شعبنا على أرضه .

شارك هذا الخبر!