الشريط الاخباري

سفارة فلسطين في فيتنام تشارك ببازار الطعام الخيري في العاصمة هانوي

نشر بتاريخ: 12-12-2016 | ثقافة وفنون
News Main Image

هانوي/PNN- شاركت السفارة الفلسطيينة، في أطار الفعاليات التي تنظمها سفارة دولة فلسطين في فيتنام إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني (29/ 11) ، في البازار الخيري ومهرجان الطعام الذي تنظمه وزارة الخارجية الفيتنامية، للسنة الرابعة على التوالي تحت رعاية عقيلة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية نجوين نجويت نغا. في الحي الدبلوماسي بالعاصمة هانوي.

وشارك سعدي الطميزي ، سفير دولة فلسطين لدى فيتنام، نيابة عن السلك الدبلوماسي المعتمد في هانوي في حفل الافتتاح وقام سوية مع عقيلة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية بتوزيع ريع البازار الخيري على مستحقيه من المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشارك في المهرجان إلى جانب سفارة دولة فلسطين العديد من البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية، ويعود ريع هذا المهرجان لمساعدة الأطفال والمحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة. وحظي جناح سفارة دولة فلسطين باهتمام خاص من قبل الزائرين، ووسائل الأعلام المحلية، وضم الجناح عرضا للمنتجات الحرفية والتراثية، وبعض المأكولات الشعبية الفلسطينية.

كما شاركت السفارة في الحفل الفني من خلال لوحات الرقص الشعبي التي نفذتها فرقة الفنون الشعبية المشكلة من طلبة فلسطين اللذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية.

[gallery link="file" size="full" ids="178030,178031,178032,178033,178034,178035"]

شارك هذا الخبر!