بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من غزة وراتب بقيمة 500 دولار للفائز من بيت جالا

جنين/PNN – سلم بنك القدس أمس الإثنين ضمن حملة جوائز حسابات التوفير للعام الحالي #فرحة_التوفير .. كل يومين سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائزة مها غسان سليم غزال والمدخرة لدى فرع غزة والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب كروان يوسف عودة نصار والمدخر لدى فرع بيت جالا.

وسلمت إدارة بنك القدس وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك الجائزة للفائزة مها غزال خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة بفرع غزة، مقدمةً تهانيها للفائزة وعائلتها وشاكرةً لهم تعاملهم مع البنك ومؤكدةً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتاجات مصرفية.

وفي ذات السياق عبرت الفائزة عن فرحتها بالقول: ” شكرا لبنك القدس على هذه المفاجئة الرائعة، الحمد لله ربحت السيارة وأنا من فترة بسيطة فتحت الحساب لما سمعت عن حملة البنك المميزة، وبنك القدس بيعمل دوماً على تلبية احتياجات عملائه ويقوم دائما بحملات جديدة ومتنوعة وأنا سعيدة جداً بهذه الجائزة وبشجع الجميع لفتح حساب في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار عن سعادته بالفوز بالجائزة شاكراً بنك القدس على حملاته المميزة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

Print Friendly