بينهم عضو ثوري فتح طلال دويكات :الاحتلال يعتقل 36 فلسطينيا بالضفة

بيت لحم/PNN اعتقلت قوات الاحتلال (36) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، بينهم عضو المجلس الثوري اللواء طلال دويكات.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل من محافظة بيت لحم: الأسير المحرر محمد حسن ربايعة (34 عاماً)، والذي كان قد أمضى تسع سنوات في سجون الاحتلال، إضافة إلى اعتقال (12) مواطناً من بلدة تقوع، وهم: لؤي حابس العمور، عبد الله يوسف البدن، مأمون صباح العمور، سامي صباح، مؤيد حميد، عمار ياسر العمور، سفيان العمور، قصي العمور، براء رائد العمور، موسى محمد العمور، سليمان خالد العمور وخليل العمور.

واعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: الفتى محمد رياض جبارين (16 عاماً) وشادي رائد الطل من بلدة الظاهرية، إضافة إلى ثلاثة شبّان من دورا وهم: محمد ابراهيم التلبيشي، محمد عبد الله أبو سندس ومحمد خالد أبو عرقوب.

أما من مخيم نور شمس في محافظة طولكرم، فقد اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين، وهم: ابراهيم فياض، اسلام الفودة، نايف أبو الرب ومصعب صباغ.

علاوة على اعتقال ثلاثة شبّان من محافظة رام الله والبيرة، وهم: علي عطا الريماوي، صلاح عفانة ورامي العطشان. واعتقال اثنين من بلدة الجفتلك في محافظة أريحا، وهما: عمر شحدة دعيس ومحمد عدنان دعيس.

كما واعتقل الاحتلال اللواء طلال دويكات والمواطن محمد حميدان من محافظة نابلس، ومحمد ناجح موقدة من محافظة سلفيت.

فيما اعتقل قوات الاحتلال ستة أطفال من مدينة القدس لم تعرف هوياتهم بعد.

Print Friendly