الشريط الاخباري

أمير دندن ويعقوب شاهين يتأهلان للمرحلة النهائية من آراب آيدول

نشر بتاريخ: 18-02-2017 | منوعات , PNN مختارات
News Main Image

بيروت/PNN - تأهل المشتركان الفلسطينيان أمير دندن ويعقوب شاهين للمرحلة النهائية من برنامح آراب آيدل.

وتأهل برفقة أمير ويعقوب المتسابق اليمني عمار محمد.

و تأهَّل المتسابق الفلسطيني المنافس على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدل" يعقوب شاهين إلى المرحلة النهائية, فيما ينافس على المرحلة النهائية ثلاثة أشخاص من أجل الحصول على اللقب.

وصُنّف "شاهين" من أكثر المتسابقين الذين حصلوا على أعلى الأصوات ليتسنى له المشاركة في نهائيات البرنامج والمنافسة بشدة على اللقب.

ونال يعقوب خلال تجاربه إشادات واسعة من قبل لجنة التحكيم وتشجيع الجماهير الكبيرة التي أصرت على الحضور إلى المسرح في بيروت من أجل تشجيعه, فضلا عن الانتظار الكبير للجماهير والمعجبين أما شاشات التلفزيون في البيوت والكوفي شوبات وأماكن تواجد شاشات العرض في العواصم العربية.

يُذكر أن ثلاثة من متسابقي أراب أيدل الخمسة تأهلوا إلى النهائيات فيما خرج من المنافسة الأردني مهند حسين والتونسي محمد بن صالح.ونال المشترك الفلسطيني في برنامج “اراب ايدل” امير دندن، اعجاب لجنة التحكيم والتصفيق العاصف للجمهور في حلقة الليلة الماضية من البرنامج الشهير.

ووصفت لجنة التحكيم أداء دندن بالرائع بأدائه أغنية “رمشت عينك” لوديع الصافي، وفرض حضوره المميز وشخصيته في تقديم الأغنية، احترام لجنة التحكيم وتصفيق الجمهور.

وافتتح دندن وصلته الغنائية بموال شعبي أرسل من خلاله تحية إجلال لأرض الوطن حيث كان اداؤه لافتا وسط تفاعل كبير من الجمهور ليتبعه بأغنية رمشت عينك ليتراقص معه أعضاء لجنة الحكم ويتمايل الجميع على ألحان الأغنية الشجية التي نجح أمير بتأديتها بصورة بدت مثالية كما قال له حسن الشافعي.

وأشادت لجنة التحكيم بغنائه، وعلَّقت على تفاعله مع الجماهير على المسرح، معتبرة أن حب الجماهير وقبولها للفنان يعد من أهم علامات النجاح في حياته العملية.

وقال حسن الشافعي “سأقول لك أمرًا لا يفترض بي أن أقوله، جميع المتسابقين في برنامج عرب آيدول لديهم نقطة ضعف إلا أنت، أحسنت”.

واكتفت أحلام بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني من خلال اعجابها بأداء أمير، إذ قالت له “ربي يسعد فلسطين إللي جابتك”.

بدورها، علقت نانسي على أداء دندن: “أنت ما بتعرف بس تغني إحنا شو بصير فينا… بننبسط كتير… عم تقدم لنا الفرح”.

أما وائل كفوري فقد اختار أن يعلق على أداء دندن بشيء من التشويق، حيث قال:”يلي قدمته الليلة مش جيد… وعم بقول رأيي بصراحة… ولا حتى جيد جدا… أنت ممتاز”.

وامتد جمال اداء امير الى منزل النجمة اصالة التي شاركت جمهورها مقطع فيديو لمتابعتها الحلقة عبر التلفاز.

شارك هذا الخبر!