الشريط الاخباري

حجي ل PNN:فتح حواجز ريف الغربي جاء استجابة لمناشدات المواطنين وجهود وضغوط حثيثة مع الجانب الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 21-02-2017 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/تمكن الارتباط العسكري بيت لحم من فتح الطريق الواصل بين بيت لحم وقرى الريف الغربي حوسان ونحالين وبتير التي تم اغلاقها بالمكعبات الاسمنتيه من قبل الجيش الاسرائيلي قبل اسبوعين وذلك بعد المطالبات والضغط الحثيث من قبل الارتباط العسكري على الجيش الاسرائلي .

وقال المقدم نادر حجي مدير جهاز الارتباط العسكري في بيت لحم في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان جهود الارتباط العسكري في المحافظة اثمرت عن اعادة فتح كافة الحواجز التي نصبها جيش الاحتلال الاسرائيلي على ريف بيت لحم الغربي قبل نحو اسبوعان.

واشار حجي ان الارتباط العسكري تمكن من اعادة فتح طريق عقبة حسنة  الواصلة الى قرى الريف الغربي بمحافظة لاريف الغربي وفك الحصار الذي فرض على قرى الريف الغربي وهي بتير وحوسان ونحالين حيث قام الجانب الاسرائيلي بفتح الطريق بحضور الجانب الفلسطيني.

واكد حجي الى ان جهاز الارتباط العسكري يعمل لصالح المواطنين ويعمل على تخفيف معاناتهم بناء على تعليمات من اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد جهاز الارتباط العسكري ومتابعة  متواصلة من اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم وقائد منطقة بيت لحم العميد سعيد النجار مشيرا الى انه تحرك منذ اليوم الاول وقام برفع شكاوي الى الجانب الاسرائيلي بناء على شكاوي من اهالي قرى حوسان ونحالين وبتير و واد فوكين ومجالسها المحلية.

و ابدى المقدم نادر حجي مدير الارتباط العسكري بيت لحم عن استعدادات وجاهزيه الارتباط العسكري في تقديم كافه الخدمات في خدمه الوطن والمواطن .

بدورهم تقدم رئساء المجالس في قرى الريف الغربي بالشكر والتقدير لجهاز الارتباط العسكري على مجهوداتهم التي يقدمونها .

[gallery link="file" size="full" ids="198566,198565,198564,198563" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!