الشريط الاخباري

الجزائر: منتخبنا للقدامى ينهي لقاءاته الكروية بتعادل إيجابي أمام وادي سلي الجزائري

نشر بتاريخ: 22-02-2017 | رياضة
News Main Image

الجزائر/PNN - أنهى منتخبنا الوطني لقدامى اللاعبين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مشواره في احتفالات الجزائر باليوم الوطني للشهيد الذي صادف الثامن عشر من الشهر الجاري، لقاءاته الكروية بتعادل إيجابي أمام فريق "وادي سلي" من ولاية شلف، وبنتيجة هدف لمثله، في لقاء جمعهما على ملعب الشهيد عبد القادر بوطاجي.

بداية المباراة، التي شهدت الاداء والمستوى الرفيعين والندية والإثارة، جاءت حذرة من كلا الفريقين واندفعا مهاجمين لكن مع غياب الهجمات الخطيرة في ظل التكتل الدفاعي من الجانبين، رغم المحاولات للوصول الى المرميين لكن غاب التركيز والتسرع في انهاء الهجمات.

ومع مرور الوقت لاحت لمنتخبنا فرصا عن طريق عاصم عيسى وأشرف الشولي، وخالد أبو غوش، واسماعيل ابو جمعه، لكن دون نهاية سعيدة.

بالمقابل ظهر "وادي سلي" متماسكا مع سرعة في الأداء ونقل الكرة بقيادة لاعب المنتخب الجزائري سابقا طهراوي مجيد، وكان التعادل السلبي نتيجة شوط الاول.

في الشوط الثاني اختلف الحال وبدا واضحا على كل فريق محاولته الوصول إلى الشباك، وبالفعل استطاع طهراوي مجيد من وضع فريقه في المقدمة بعد مجهود فردي له، ومن ثم أسكن الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة تكافؤ وهجوم متبادل مع إهدار الفرص حتى تمكن عمر الشولي من تعديل النتيجة وعودة المباراة لنقطة البداية .

حاول كل فريق تسجيل هدف الفوز لكن لم يفلح أحدا وأعلنت صافرة الحكم عن التعادل بهدف لمثله.

بعد نهاية المباراة تجمعت الجماهير حول أعضاء منتخبنا وألتقطت الصور مع اللاعبين في مشهد عبر عن محبة الشعب الجزائري لفلسطين وشعبها وجرى وداع حار للبعثة.

كما قدمت بعثة منتخبنا درعا تقديريا لأمين عام بلدية شلف سابقا قوادري معمر.

وسبق المباراة قيام أعضاء البعثة بزراعة عشرات أشتال الصنوبر في منطقة سد "سيدي يعقوب" التابعة لدائرة أولاد عبد القادر، وذلك ضمن نشاطات جمعية الامل لمكافحة الآفات الاجتماعية لإحياء اليوم الوطني للشهيد الذي صادف في الثامن عشر من الشهر الجاري.

شارك هذا الخبر!