الشريط الاخباري

الأمن الوقائي يغلق نقطة غير قانونية للبيع ويصادر صهريج وقود في نابلس

نشر بتاريخ: 22-02-2017 | أقتصاد
News Main Image

نابلس/PNN - أغلق جهاز الأمن الوقائي في محافظة نابلس، اليوم الأربعاء، نقطة غير قانونية لبيع وقود مغشوش ومهرب وصادر صهريجا بسعة 13 ألف لتر.

وقال مدير الجهاز في المحافظة، العميد إياد الأقرع "أبو الفاتح"، في بيان للجهاز، إن هذا الإجراء جاء تنفيذا لتعليمات المستوى السياسي وبتعليمات واضحة من مدير عام جهاز الأمن الوقائي، اللواء زياد هب الريح، بإغلاق جميع النقاط غير القانونية لبيع الوقود.

وشدد على أن المؤسسة الأمنية بكافة أذرعها وفي المقدمة منها جهاز الأمن الوقائي لن تتهاون في مواجهة كل ما من شأنه المساس بالمشروع الوطني، أو إلحاق أي ضرر كان بالاقتصاد الفلسطيني على كافه الأصعدة.

من جهته، قال مدير دائرة البترول والشؤون العامة في جهاز الأمن الوقائي، المقدم موسى تيّم "لا أمن ولا أمان للمهربين، وسنعمل على اجتثاث واستئصال هذه الظاهرة لحماية اقتصادنا الوطني حسب القوانين والأنظمة المعمول بها في أراضي دولة فلسطين".

ودعا، جميع المخالفين من مختلف المحافظات إلى تسوية أوضاعهم والالتزام بالشروط والمعايير لعدم تعريض أنفسهم للملاحقة، لافتا إلى أن إجراءات دائرة هيئة البترول تهدف بالأساس إلى الحفاظ على السلامة العامة والمال العام ومنع التهريب والتدليس بمختلف أشكاله.

شارك هذا الخبر!