الشريط الاخباري

اعتقال 13 مواطنا فجرا وسط مداهمات ومواجهات ليلية

نشر بتاريخ: 23-02-2017 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس ثلاثة عشر مواطنا فلسطينيا في انحاء مختلفة بالضفة الغربية خلال عمليات دهم وتفتيش فيما اصيب جندي احتلالي خلال مواجهات مع الشبان لدى اقتحام المستوطنين لقبر يوسف بمدينة نابلس وفق ما افادت مصادر العبرية.

واوضحت مصادر فلسطينية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم منطقة قبر يوسف وانتشرت في محيطه قبل دخول حالافت عديدة تقل المئات من المستوطنين مالذين ادوا طقواسا دينية في المنطقة.

كما افادت المصادر من نابلس ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت شابان في مخم عسكر الى جانب اعتقال اخرين على مدخل قرية برقة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت ثلاثة عشر مواطنا منهم اربعة مواطنين في بلدة عابود بمحافظة رام الله .

كما افادت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت بلدة رنتيس في محافظة رام الله ونفذت عمليات دهم وتفتيش لعدد من منازل المواطنين غالبيتهم اسرى محررين.

وفي محافظة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنا اخر في بلدة ابو ديس الى لاشرق من المدينة.

وفي محافظة الخليل قالت مصادر اعلامية محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت اربعة مواطنين من بلدة بيت امر الى الشمال من المحافظة عقب اقتحام البلدة فجر اليوم.

اما في محافظة جنين فقد اعتقلت قوات الاحتلال اربع مواطنين في بلدة قباطية بعد اقتحام البلدة وتفنيذ حملة مداهمات وتفتيش فيها.

 

شارك هذا الخبر!