الشريط الاخباري

الرئيس محمود عباس يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

نشر بتاريخ: 25-02-2017 | سياسة
News Main Image

بيروت/PNN - استقبل الرئيس الفلسطيني رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس وفداً من الجبهة الشعبية برئاسة الرفيق ابو احمد فؤاد نائب الامين العام وضم الوفد عضوي المكتب السياسي ماهر الطاهر وابو علي حسن والرفيق مروان عبد العال مسؤول الساحة اللبنانية.

تناول اللقاء التطورات والاوضاع على الساحة الفلسطينية، والمخاطر الني تتعرض لها القضية الفلسطينية، وقد أكد وفد الجبهة على الاهمية البالغة لإنهاء الانقسام الفلسطيني/ الفلسطيني، واستعادة وبناء الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر إطار منظمة التحرير الفلسطينية، وعقد مجلس وطني فلسطيني شامل وتوحيدي يضم كافة القوى والفصائل وقطاعات الشعب الفلسطيني دون استثناء، وضرورة استمرار عمل اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني حتى انعقاد المجلس.

كما أكد وفد الجبهة على استمرار المقاومة بكافة اشكالها لاستعادة كافة الحقوق الوطنية الفلسطينية. والتصدي للمخاطر السياسة الامريكية المنحازة الى جانب الكيان الصهيوني وتغطيتها لسياسة الاستيطان والاحتلال.

كما أكد الوفد بانه لا يوجد اي افق لأي حلول سياسية مع الكيان الصهيوني، ومن جانبه أكد الرئيس محمود عباس على استمرار عمل اللجنة التحريضية لعقد المجلس الوطني، وأهمية تفعيل واستنهاض م. ت. ف. هذا وتم الاتفاق على استمرار البحث مع الاخوة في اللجنة المركزية لحركة فتح، لمناقشة المستجدات السياسية والتحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!