PNNبالفيديو: الشعب الفلسطيني يحتفل بفوز محبوب العرب يعقوب شاهين

بيت لحم/PNN-احتفل الشعب الفلسطيني بالامس بفوز ابن مدينة بيت لحم يعقوب شاهين بلقب محبوب العرب “اراب ايدول”، لتحمل فلسطين لقب البرنامج للمرة الثانية بعد فوز محمد عساف باللقب في موسمه الثاني.

وتنافس الى جانب يعقوب على اللقب في المرحلة النهائية كلا من الشاب الفلسطيني امير دندن والمتسابق اليمني عمار محمد.

وعبرت والدة يعقوب نورما شاهين عن فرحتها بفوز ابنها باللقب،وأكدت ان يعقوب وصل لهدفه  الذي حلم به بفضل محبة الناس ودعمهم ورضى الجميع، وشكرت والدة يعقوب كل من ساهم في دعم يعقوب لوصوله الى اللقب.

وقالت شاهين بان يعقوب عبر ريقا طويلا ليصل الى حلمه، وان ما ينتظره اكبر من صعوبات عليه تخطيها ليكتمل حلمه .

ومن جهته أهدى يوسف شاهين والد يعقوب  فوز ابنه لجميع الشعب الفلسطيني، واكد أن يعقوب يقاوم بصوته ليؤكد لجميع العالم ان الشعب الفلسطيني فيه فن وفنانين ويحب الحياة.

ووجه والده يعقوب رسالة لابنه بانه وصل للقب باخلاقه وفنه، وأن فوزه مشرف لكل العرب والفلسطينين وهو نصر لكونه الفلسطيني الثاني الحاصل على اللقب.

وعبر اهالي مدينة بيت لحم عن فرحهم بفوز يعقوب باللقب، بقولهم انه يستحق التتويج، وصوته مميز، كما تمنوا له التوفيق والتقدم في مسيرته الفنية.

جاء التتويج بعد منافسة حامية بين المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى المحطة الختامية بعد منافسة استمرت أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، ليحل الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني

عمار محمد ضيوفا على الحلقة الأخيرة، وليحمل يعقوب شاهين لقب (محبوب العرب 2017).

وأقيمت الحفلة الختامية من حلقة أرب آيدل في استديوهات قناة إم بي سي في بيروت، وأحيتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكان يعقوب شاهين من أكثر الأصوات التي حظيت بتشجيع من الجمهور. ويفاخر شاهين بشهادة عضو لجنة التحكيم حسن الشافعي عندما قال له “صوتك محرّم لأنه من المسكرات، وإن الجمهور الذي يصفق لك

ويتفاعل معك اليوم ما هو إلا جزء بسيط من الجمهور الذي ينتظرك في حفلاتك القادمة”.

 

Print Friendly