الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 18 مواطن بالضفة ويدعي ضبط اسلحة وذخيرة بيطا 

نشر بتاريخ: 27-02-2017 | PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين عمليات المداهمات والاعتقالات الليلة في انحاء مختلفة بالضفة الغربية والتي طالت ثمانية عشر مواطنا وشملت العشرات من المنازل التي عاثت فيها قوات الاحتلال خرابا وفسادا.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال شنت هملة مداهمات بالضفة والقدس واعتقل ثمانية عشر من المواطنين عرف منهم الاسير المحرر شادي بشكار، المساكن الشعبية، نابلس والشاب كامل سلامة، من مخيم عسكر الجديد

وفي محافظة القدس اعتقلت قوات الاحتلال ربحي ابراهيم الشريف من بلدة بيت حنينا.

وفي محافظة قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال كل من حامد سليم و  حمزة نعيم حسين، عزون  بالمحافظة.

وفي محافظة بيت لحم اعتقل جيش الاحتلال كل من غسان حمامرة و سند حمامرة وكلاهما من بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم كما افادت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا اخر في مدينة بيت ساحور .

وفي جنين افادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت احمد ابو العامر، مخيم جنين.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال كل من مصعب محمود السويطي في بلدة بيت عوا وكل من جهاد محمد احميدات و عمر ابوالريش و الاسير المحرر معن حمد الله حميدات وجميعهم من بلدة  صوريف شمال الخليل.

على صعيد اخر ادعت قوات الاحتلال انها عثرت على اسلحة وما اسمته معدات قتالية خلال عملية بحث وتفتيش لها في بلدة يطا جوب محافظة الخليل.

ونقل موقع 0404 الاسرائيلي عن جيش الاحتلال قوله ان قوات من الجيش و جهاز الامن العام الشاباك ضبطت كية من الاسلحة على حد ادعاء المصادر العبرية.

[gallery columns="1" link="file" size="full" ids="200126,200127"]

شارك هذا الخبر!