الشريط الاخباري

المحافظ رمضان يفتتح مهرجان عروس فلسطين للتزيين

نشر بتاريخ: 27-02-2017 | ثقافة وفنون
News Main Image

جنين/PNN- افتتح محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم الاثنين ، مهرجان " عروس فلسطين ، الذي نظمه نقابة الحلاقين في نقابة الحلاقين في جنين وطولكرم ، وذلك تحت رعاية محافظ جنين . وجرى المهرجان بالشراكة مع شركة ستاركو ومفتاح الجمال والاتحاد لنقابات الصالونات . بحضور رئيس نقابة أصحاب الصالونات ومراكز التجميل في المحافظة كمال ابو الرب ، وممثلين عن وزارة العمل ، ومركز التدريب المهني وأصاحب الصالونات والحلاقة في محافظات الوطن وداخل أراضي الـــــــ48 . ورافق المحافظ عدد من طاقم المحافظ ضم ميرفت عفيف ، وبشرى تركمان وفداء شاهين .

وفي كلمته الافتتاحية نقل المحافظ رمضان تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ، وأكد على أهمية المهرجان كونه يقدم عرضا تساهم في تطوير مجال التزيين ويثري هذا القطاع المرتبط بكافة فئات المجتمع . وشدد أن المهرجان هو رسالة تحدي فلسطينية للاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته في قمع حياة الشعب الفلسطيني . وتمنى للقائمين على المهرجان النجاح والتوفيق في قطاع التزيين الذي يطلع إلى الرقي بواقع المهنة من خلال العمل المشترك وتبادل الخبرات وصقل المواهب . فيما أشار رئيس نقابة أبو الرب أن المهرجان سيمكن أصحاب صالونات التجميل المحليين من مواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة للموضة عبر العالم ، وتبادل التجارب والخبرات نحو تطوير المهنة .

وأدار المهرجان الصحفي يوسف عمارنه الذي أكد بدوره أن الجمال هو فن ودراسة وهبة من الله ، ويجمل معاني كثيرة و هو متوفر عند كل الناس ، هناك من يعمل على إظهاره ، وهو متعدد كجمال الأخلاق والنضال

شارك هذا الخبر!