الشريط الاخباري

إذاعة صوت الحرية تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 15 بإطلاق باقة برامجية جديدة

نشر بتاريخ: 27-02-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN/ أمجد العرابيد - إحتفلت إذاعة صوت الحرية التي تبث من مدينة رام الله ، اليوم بذكرى إنطلاقتها الـ15 عشر ودخولها العام الجديد بإطلاق باقة برامجية عصرية تحاكي هموم الناس ، وتطرح قضاياهم .

وجدد مدير عام إذاعة صوت الحرية الصحفي مجدي العرابيد العهد والوعد للجمهور والمستمعين بأن تبقى الإذاعة في طليعة الإعلام المحلي الفلسطيني ، لتنقل الرسالة الإعلامية التي تخدم الناس من توعية وتثقيف وتقديم خدمة إخبارية سريعة وموضوعية للجمهور .

وأكد العرابيد على المضي قدماً بتحقيق الأهداف التي رسمتها الإذاعة لنفسها منذ الإنطلاقة الأولى بان تكون منبراً حراً وأن تدافع عن حقوق الناس والحريات العامة والإلتزام بأرقى درجات الدقة والموضوعية .

وأوضح أن الإذاعة تبث على الموجة 104.5 اف ام من مدينة رام الله ، ويغطي بثها غالبية مناطق فلسطين التاريخية وأجزاء من دول الجوار ، كما تواكب الإذاعة التطور المستمر على الإعلام وخاصة إندماج الإذاعة وإستخدامها لأدوات الإعلام الجديد وإطلاق تطبيقات إستماع للإذاعة من خلال الهواتف الذكية ، بالإضافة للتطوير المستمر على موقعنا الإخباري .

مبيناً أن الإذاعة جزء من شركة تقدم الخدمات الإعلامية للجمهور وللشركات ، وأن الإذاعة تعتز بشراكتها مع المؤسسات العامة والخاصة والشركات في المجتمع لتقديم كافة الخدمات الإعلامية بجودة عالية .

وقال العرابيد أن دائرة التسويق والعلاقات العامة في إذاعة صوت الحرية تعمل على توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات والشركات في الوطن ، للوصول إلى حالة وعي ومعرفة بضرورة وأهمية دعم الإقتصاد الفلسطيني والترويج للمؤسسات والمنتجات الوطنية .

يشار الى ان اذاعة الحرية هي احدى الاذاعات الشريكة ضمن شبكة PNN الاذاعية التي يتم من خلالها مواجز اخبارية يومية تنتج في شبكة فلسطين الاخبارية  وتتناول الواقع والشان الفلسطيني.

شارك هذا الخبر!