الشريط الاخباري

ليبرمان يهدد حماس والحركة تقول انها لن تقبل معادلات جديدة 

نشر بتاريخ: 27-02-2017 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ هدد وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان بعد ظهر اليوم الاثنين حركة حماس وتوعدها بردود مؤلمة اذا لم تضبط الحدود مع اسرائيل وتقوف اطلاق الصواريخ اتجاه جنوب دولة الاحتلال.

وقال ليبرمان وفق ما نقل موقع واللا ان ليبرمان هدد حماس وقال انه من الافضل لها ان يعود الهدوء الى الحدود والا فان اسرائيل ستقوم باخذ زمام المبادرة.

وقال ليبرمان ان اسرائيل غير معنية بعملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة لكنها لن تقبل بعودة اطلاق الصواريخ .

من حهتها ردت حركة حماس على التهديدات لوزير جيش الاحتلال بالقول انها إن استمرار استهداف الاحتلال لمواقع المقاومة والمنشآت والممتلكات وتعمد تفجير الأوضاع في غزة لا يمكن السماح به أو القبول بفرض أي معادلات جديدة على المقاومة مهما كان الثمن.

وحملت "حماس" على لسان الناطق باسم عبد اللطيف القانوع، الاحتلال  المسؤولية الكاملة عن استمرار التصعيد الخطير على غزة والذي يستهدف المقاومة الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

وأضاف القانوع في تصريح لمركز الاعلام التابع لحماس أن الجرائم المستمرة على قطاع غزة والضفة الغربية، والقدس المحتلة، وكل محاولات التحريض لن تنجح في ثني المقاومة.

وأكد القانوع أن الحروب السابقة أكدت فشلها، وأن الاحتلال الصهيوني يتحمل كامل المسؤولية.

وأصيب 4 مواطنين على الأقل في سلسلة غارات احتلالية نفذها الطيران الحربي والمدفعية، ظهر اليوم الاثنين على عدد من المواقع الفلسطينية بقطاع غزة.

شارك هذا الخبر!