الشريط الاخباري

المحافظ البكري يبحث مع وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية بناء مقر جديد للوزارة ببيت لحم وملفات اخرى

نشر بتاريخ: 06-03-2017 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN/استقبل محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري في مكبه بالمحافظة وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية اللواء محمد منصور "ابو عاصم" وبحث معه ملفات عدة.

واطلع المحافظ البكري اللواء منصور على واقع محافظة بيت لحم وجهود المؤسسات الرسمية المختلفة من مدينة وامنية لتعزيز صمود الموان الفلسطيني واسناده مشيرا الى الالية التي تعتمدها المحافظة في ارشفة وتنظيم العمل حيث تعمل المحافظة على ارشفة العمل من انجازات وعمل في مختلف القطاعات من اجل استخلاص العبر وتحديد الانجاز والاحتياج.

واشار الى ان الارشفة ساعدت في اعداد خطة استراتيجية تتضمن مشاريع بقيمة ١٥٠ مليون خلال السنوات القادمة وتم تقديمها للرئيس الوزراء حيث اعتمد مجلس الوزراء مؤخرا بناء مستشفى حكومي متطور ومركز للادمان في اار هذه الخطة.

وسلم المحافظ وكيل وزارة الداخلية تقارير مختلفة عن وضع المحافظة مشيرا الى اهمية التعاون بين مختلف القطاعات.

من جهته اشار وكيل وزارة الداخلية الى ان الوزارة تسعى لبناء مقر للوزارة طالبا اسناد المحافظ من اجل بناء للمساهمة في التخفيف والتسهيل على المواطنين من خلال بناء حضاري متطور

واشار وكيل وزارة الداخلية الى انه ياتي لبيت لحم للاطلاع على واقع الحال بالمحافظة من خلال الالتقاء بالمسؤولين في بيت لحم بدء من المحافظ ورئيس البلدية ومسؤولي الاجهزة و وزارة الداخلية للاطلاع على واقع الحل والعمل على اسناد عمل المؤسسات المختلفة التي تسعى لخدمة المواطن.

وناقش المحافظ و وكيل الوزارة ملفات مختلفة ابرزها بناء مقر جديد للداخلية الفلسطينية بمحافظة بيت لحم حيث تم مناقشة عدة خيارات لمكان المبنى الجديد الذي يجب ان يكون مبنى متميز ومركزي ويضم مختلفالخدمات التي تتعلق بالداخلية .

 

شارك هذا الخبر!