الشريط الاخباري

دراكسلر يخشى انتفاضة برشلونة في "كامب نو"

نشر بتاريخ: 06-03-2017 | رياضة
News Main Image

باريس/PNN- أكد الألماني جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يسعى لتحقيق الانتصار على برشلونة الإسباني، خلال مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح نادي العاصمة الفرنسية، في تحقيق الانتصار في الذهاب برباعية دون رد، ليضع قدمًا للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وقال دراكسلر، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "الاستعداد لمباراة برشلونة بعد الفوز (4-0)؟ الاستعداد سيكون خاصا، في دوري الأبطال لا تعلم ما سيحدث".

وأضاف: "انتصرنا (4-0) في ملعبنا، ولكننا نعرف مدى قوة برشلونة حاليًا، وهناك أندية كثيرة خسرت بنتيجة (5-0) في الكامب نو، كل شيء ممكن، وأنا على ثقة بأننا سوف نتخطى هذا الدور، ونتأهل لدور الثمانية، وأعتقد أن علينا التفكير في الهجوم وليس الدفاع".

وأوضح: "نعلم جيدًا أن برشلونة سوف يدخل اللقاء بقوة ويضغط علينا من الدقائق الأولى، بسبب نتيجة الذهاب وستكون مباراة صعبة جدًا، وسيكون هناك دعم كبير للبارسا في الكامب نو من الجماهير، والتي قد تصل إلى 100 ألف مشجع".

وتابع: "المباراة لم تنته في الذهاب، لقد لعبنا شوطا واحدا فقط في باريس، ونحن ندرك ذلك والمدرب أيضًا، وشخصيًا أشعر أنني مستعد للقاء، وسعيد بأن تتاح لي الفرصة بالمشاركة في مثل هذه المباريات، الجميع مستعد للمواجهة".

وواصل: "مباراة الذهاب كانت خطوة كبيرة لنا، ومن الطبيعي أن يأخذ هذا اللقاء هذه الأحداث بيننا، ونحن على ثقة بأنفسنا، ونعلم قدراتنا وسوف نذهب للفوز".

وعن وجود لاعبين سابقين لبرشلونة في تشكيلة باريس الحالية (تياجو موتا وماكسويل)، قال: "نعم أعتقد أننا سوف نسألهم عن هذه المواجهة، فهم يملكون الخبرات ونريد أن نستفيد منهم، لكي نستعد جيدًا لما سنواجه في كامب نو، فمن أفضل من تياجو وماكسويل لكي ينصحنا؟".

وأتم: "بالتأكيد ستكون هذه المباراة خاصة بالنسبة لي لأنني لم العب في "كامب نو" من قبل، وآمل أن نؤدي مباراة جيدة، وهذه الليلة ستكون خاصة للفريق بأكمله".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!