الشريط الاخباري

5 خلطات لتبييض الركب والأكواع مجربة

نشر بتاريخ: 07-03-2017 | منوعات
News Main Image

يعتبر تبييض الركب والأكواع حاجة ملحة لدى أغلب النساء وبالأخص العربيات لأنهن يتعرضن للشمس أكثر وفي الوقت نفسه يملن للاهتمام بجمالهن بشكل أكبر ويهتممن بأدق التفاصيل، ونحن بدورنا حرصنا على تغطية هذا الموضوع بشكل كلين فسوف نقوم بتعريفك بأسباب اسوداد الركب والأكواع عند النساء، وكما نقدم لك 5 خلطات مجربة وموثوقة لتبييض الركب والأكواع، بالإضافة إلى النصائح العامة للتخفيف من اسوداد الركب والأكواع، لا تترددي بقراءة مقالنا هذا لتضمني حصولك على ركب وأكواع بيضاء وناعمة.

أسباب اسوداد الركب والأكواع لدى النساء:

تتميز البشرة في الركب والأكواع بأنها أكثر سماكة من غيرها وتتكون من طبقات أكثر ولذلك معرضة للاسوداد أكثر من غيرها.

لا يوجد غدد دهنية في منطقة الركب والأكواع لذا تكون جافة أكثر من غيرها. ولذا إذا لم يتم ترطيبها بشكل جيد سوف تصبح البشرة داكنة أكثر من أجزاء الجسم الأخرى.

التعرض الزائد للشمس وعدم تطبيقالواقي الشمسي.

العوامل الوراثية واضطراب في الهرمونات قد تؤدي إلى اسوداد الركب والأكواع.

البدانة.

نقص في الفيتامينات وبالأخص فيتامين A.

الخلطات الطبيعية المجربة لتبييض الركب والأكواع: لا خوف من ارتداء الثياب القصيرة بعد اليوم مع هذه الخلطات الطبيعية والمجربة لتبييض الركب والأكواع، اختاري منها ما يناسبك ويناسب بشرتك، ولا تترددي في تجربتها.

خلطة زيت الزيتون والشوفان لتبييض الركب والأكواع مجربة المكونات:

3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

4 ملاعق من الشوفان

ملعقتين من الملح

ليمونة طازجة

طريقة التحضير:

قومي بفرك ركبتيك وأكواعك بزيت الزيتون لمدة 4 دقائق، ومن ثم اخلطي الشوفان وملعقة من الملح وعصير نصف لييمونة جيداً، وافركي زكبتيك وأكواعك بالخليط لمدة 5 دقائق، ومن ثم اتركيه 15 دقيقة، ومن ثم قومي بوضعملح على نصف ليمونة وافركي ركبتيك وأكواعك لمدة 5 دقائق، وبعدها اغسلي بركبتيك وأكواعك بالماء، ومن ثم قومي بترطيب ركبتيك وأكواعك بالفازلين النقي.

شارك هذا الخبر!