أخبار عاجلة

“الحوانين” يتمسكون بالأمل وفوز أول لاتحاد جباليا

 غزة/PNN-حافظ فريق بيت حانون الرياضي على حظوظه بالصعود لدوري الدرجة الأولى، بعد فوزه الثمين على ضيفه نماء بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء، على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 13، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع “غزة والشمال”.

وسجل هدفي “الحوانين” خليل الزعانين في الدقيقة 79، وعبد الرحمن سلمان بالدقيقة 92، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف المجمع الإسلامي المتصدر، وبقي رصيد نماء 13 نقطة بالمركز الرابع.

بدوره، حقق اتحاد جباليا فوزه الأول في البطولة، وكان على حساب المشتل بهدفين دون مقابل، على ملعب نماء شمال القطاع.

وأحرز هدفي الفائز يحيى القوقا، ومحمد أبو سلطان في الدقيقتين 22، و30 على التوالي، ليرتفع رصيد اتحاد جباليا إلى 8 نقاط في المركز السابع والأخير.

وتعادل الرضوان مع نظيره الجزيرة بهدفين لمثلهما، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وتقدم الرضوان بهدفين عبر أحمد عبيد، وعبد الرحمن سعد بالدقيقتين 52، و55 على الترتيب، قبل أن يرد أكرم الحديدي بهدفين للجزيرة في الدقيقتين 84 من ركلة جزاء، و92 توالياً.

وشهدت المباراة طرد محمود أبو الخير من الرضوان لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 69، وشريف غبن من الجزيرة بالحمراء المباشرة في الدقيقة 93.

ورفع الرضوان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، ووصل رصيد الجزيرة إلى 10 نقاط بالمركز السادس وقبل الأخير، وانحصرت بطاقة الهبوط للدرجة الثالثة بينه وبين اتحاد جباليا.

الوسطى والجنوب

وفي ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من نفس الدرجة لفرع “الوسطى والجنوب”، اكتسح خدمات دير البلح منافسه أهلي النصيرات بسداسية لهدفين، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل سداسية “الدير” محمد عبد اللطيف موسى “هاتريك” بالدقائق 18، و57، و71 على التوالي، ومحمد زعرب “هدفان” في الدقيقتين 37، و54 على الترتيب، ورائد غنام بالدقيقة 91، أما هدفي أهلي النصيرات فأحرزهما حازم الحاج في الدقيقة 61، وبلال رمضان بالدقيقة 74.

ورفع خدمات “الدير” رصيده إلى 30 نقطة، ليعود للمركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد أهلي النصيرات 16 نقطة في المركز السادس.

Print Friendly, PDF & Email