خلطات طبيعية من النعناع للتخلص من دهون الكرش

يعتبر النعناع من أفضل النباتات والتي استخدمت بشكل كبير في علاجات العديد من الآلام. لما يمتلكه النعناع من خصائص مهدئة ومطهرة.

فقد استخدم النعناع منذ القدم لتهدئة آلام المغص والتقلصات، والتخفيف من آلام الحيض، وإنعاش أنفاس الفم. إلى جانب كل ذلك يمتلك النعناع أيضاً قدرة كبيرة على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بسهولة شرط المواضبة على تناول خلطاته المدهشة. وسنخبركم نحن بدورنا عن مجموعة من خلطات النعناع مضمونة النتائج والتي من شأنها أن تخلصك من الوزن الزائد بسهولة:

خلطة النعناع والخيار: تحتاجين إلى: نصف كوب من الماء عصير ليمونة حبة خيار حفنة أوراق نعنع خضراء طازجة اخلطي جميع هذه المكونات معاً في الخلاط واحتفظي بهذا المشروب في الثلاجة لتتناولي منه يومياً كوب على الريق وستشعرين بالفرق.

خلطة النعناع بالليمون: تحتاجين إلى: كوب ماء حفنة من النعناع اليابس ملعقة كبيرة من عصير الليمون اغلي الماء على النار وعندما يبدأ بالغليان أضيفي إليه النعناع وملعقة عصير الليمون. تناولي كوباً ساخناً من هذا المشروب يومياً على الريق.

خلطة الشاي بالنعناع: تحتاجين إلى: كوب من الشاي الأسود حفنة أوراق نعناع خضراء طازجة ملعقة قشر رمان يابس ملعقة زنجبيل طازج مبشور حضري كوباً من الشاي التقليدي بدون سكر، وأضيفي إليه المكونات المذكورة. اتركيه يغلي لمدة 10 دقائق ثم صفيه وتناولي من هذا المشروب بعد كل وجبة تأكلينها وسيختفي البطن تماماً لديك.

Print Friendly, PDF & Email