نيمار يكشف حديثه مع سيرجي روبرتو قبل الهدف القاتل

برشلونة/PNN- كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، أحد أبطال التأهل التاريخي لبرشلونة الإسباني على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بالفوز (6-1) مساء أمس، أنه أخبر زميله سيرجي روبرتو بأنه سيسجل هدفا خلال مباراة اليوم.

وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد، شهدت تسجيل روبرتو للهدف الأخير، في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك خلال مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).

وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).

وأوضح النجم البرازيلي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “أخبرت سيرجي في المخالفات اذهب داخل المنطقة وستسجل هدفا، وهو ما حدث”.

وكان نيمار هو من صنع هدف التأهل القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعدما مرر كرة ماكرة داخل المنطقة حولها روبرتو من الوضع راقدا بقدمه داخل الشباك.

كما أعاد نجم “السيليساو” فريقه للمباراة بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين أولهما من مخالفة من أمام المنطقة والثاني من ركلة جزاء لتصبح النتيجة (5-1).

وأضاف: “تأثرنا كثيرا بعد هدف (بي إس جي). ثم، قالوا لي إذا سددت المخالفة ستسجل”، في الوقت الذي وصف فيه مباراة اليوم بـ”الأفضل في التاريخ” نظرا للأجواء التي شهدها ملعب كامب نو.

وأقر اللاعب أنهم اعتقدوا أن الأمور انتهت بعد نتيجة مباراة الذهاب (4-0) قائلا: “ولكننا لعبنا بسعادة ودون خوف. الأمور كانت صعبة ولكننا بدأنا في الإيمان بالعودة والتأهل خلال المباراة”.

Print Friendly