العمل الزراعي يستقبل وفدا ايطاليا رفيع المستوى للاطلاع على مشاريعه بغزه

غزة/PNN- استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي في قطاع غزة وفدا ايطاليا رفيع المستوى للاطلاع على عدد من المشاريع المنفذه في قطاع غزة ممثلا بالسفير ومدير عام الوكالة الايطالية للتعاون والتنمية سيبستياني، والقنصل العام في القدس فابيو سوكوبوفيك، ولوجي ماتيرولو نائب القنصل في القدس، وكريستينا ناتولي مدير عام الوكالة الايطالية للتنمية والتعاون في القدس، و كيارا ساسو من برنامج الطوارئ في الوكالة الايطالية، بالاضافة الى  جوليا واستيفانو من مؤسسة اوفر سيز الايطالية.

وكان في استقبال الوفد المهندس محمد البكري مدير عام الاتحاد في قطاع غزة ومدير العمليات المهندس بشير الانقح، حيث أطلعا الوفد على النتائج التي تم تحقيقها نتيجة دعم الوكالة الايطالية للتعاون والتنمية لها، وكيف انعكست بشكل ايجابي على المستفيدين.

وبحث الوفد سبل التعاون المستقبلي مع اتحاد لجان العمل الزراعي ومؤسسة اوفر سيز الايطالية كشركاء ومنفذين للانشطة، وما هي المعيقات التي تواجه عملهم لكي يتم تفاديها في مشاريع مستقبلية.

وزار الوفد مشاهدة التوت المعلق وهي التجربة الأولى في زراعته بالطريقة المعلقة، التي كان التعاون الايطالي قد امدها بنظام شمسي كامل وبركه لتجميع مياه الامطار، والذي انعكس بشكل ايجابي على المشروع.

Print Friendly, PDF & Email