الشريط الاخباري

تكريم موظفات هيئة الاسرى ونادي الاسير بمناسبة يوم المراة العالمي

نشر بتاريخ: 09-03-2017 | متفرقات
News Main Image
 

رام الله/PNN- كرّمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، في مقر الوزارة في محافظة رام الله، كافة موظفات الهيئة ونادي الأسير بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وأكد رئيس الهيئة عيسى قراقع في كلمة ألقاها خلال التكريم، "إن تكريم المرأة الفلسطينية في عيدها هو من باب الوفاء لدورها كصانعة للرجال والمستقبل، وتقديرا لتضحياتها العريقة الطويلة التي لا يمكن أن ينكرها أحد من بني البشر، من خلال ما تنجب وتربي وتوجه، فهي الشهيدة والأسيرة والجريحة والمبعدة ووالدة وشقيقة وزوجة وابنة كل هؤلاء ".

وأشار قراقع إلى أن هذا تكريم يأتي تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذل بشكل يومي من كافة موظفات الهيئة والنادي، والحرص الكبير منهن على إنجاز العمل وخدمة الأسرى وعائلاتهم، والعمل وفقا للإنتماء لقضيتهم.

والقى قراقع قصيدة اعدها خصيصا لهذه المناسبة، عبر فيها عن المكانة العظمى لكل إمرأة فلسطينية، ولمساتها الحقيقية في دعم وتقوية الرجل الفلسطيني، ودورها الرئيسي في بناء الأسرة والمجتمع ومؤسسات الدولة.

من جانبها ثمنت مدير عام الشؤون الإدارة في الهيئة وداد خضر دور موظفات الهيئة في الإلتزام الإداري والوظيفي، وعلى بناء شبكة علاقات إجتماعية مميزة مبنية على أسس المحبة والإحترام، مؤكدة على ضرورة تحلي كل إمرأة بمكانتها في إنتزاع حقوقها، حتى تكون إمرأة فاعلة على كافة المستويات.

وفي ختام اللقاء قدمت هدايا تراثية لكل موظفات الهيئة والنادي، وساد جو الود والفرح .

شارك هذا الخبر!