فيديو- تكريم الشاعرة كفاح الغصين‎

بيت لحم/PNN- شاركت الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي ممثلة برئيسها الكاتب والباحث ناهض زقوت، وزياد عوض مسؤول الإعلام في الرابطة، ومحمد أبو أسد عضو الرابطة، وجبريل أبو عسفة عضو الرابطة، في حفل تكريم الشاعرة كفاح الغصين، في الحفل الجماهيري الرائع الذي نظمته لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية ومؤسسة دوحة الإبداع لتكريم الشاعرة بمناسبة حصولها على رسالة الماجستير، وعلى جهودها الوطنية والفنية باعتبارها سفيرة الأغنية الفلسطينية إلى العالم.

فما زلنا نشدو بأغنية شدي حيلك يا بلد، وأغنية ارمي علي من السما نارك، وغيرها من الأغاني التي حفرت في ذاكرة الفلسطينيين والعالم العربي ما يعانيه الشعب الفلسطيني من ممارسات عدوانية إسرائيلية. وكذلك على مناصرتها الدائمة لقضية الأسرى الفلسطينيين ودفاعها المستمر عن حقهم في الحرية والكرامة، فكان قلمها رسالتنا إلى العالم بأن حقوق أسرانا في الحرية لن نتنازل عنها وسنبقى ندافع عنهم حتى تحرر آخر أسير فلسطيني.

كل التحية للشاعرة كفاح الغصين، والتحية موصولة للأخ نشأت الوحيدي الذي أبدع في التقديم والتكريم، والتحية خاصة للأخ الأسير المحرر شعبان حسونة على استضافة حفل التكريم في دوحة الإبداع.

Print Friendly