وزير الصحة يقوم بزيارة مفاجأة لمستشفى طولكرم

طولكرم/PNN – قام وزير الصحة مساء اليوم الخميس بزيارة مفاجأة لمستشفى طولكرم الحكومي حيث تفقد أقسام المستشفى المختلفة وأطمأن على سير العمل.
وشملت الجولة تفقد أقسام الطوارئ والأطفال والولادة والجراحة إضافة إلى مرافق المستشفى المختلفة واستمع إلى المرضى والمراجعين حيث أبدى الجميع ارتياحهم للخدمات الطبية المقدمة في المستشفى.
وعقد الوزير عواد إجتماع موسعا مع المسؤولين في مستشفى طولكرم حيث شدد على الإلتزام بأوقات العمل الرسمي والمناوبات إضافة إلى التعامل بأخلاقيات المهن الطبية والصحية مع المرضى والمراجعين.
وأكد وزير الصحة على أن هناك تعليمات من السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء بتقديم الخدمات الطبية التي يستحقها أبناء شعبنا وتوفير كل ما يلزم.
بدورة أشاد الوزير عواد بأداء الطواقم الطبية وإنتمائها للعمل وتقديم الخدمة للمرضى إضافة الى الجاهزية التي تتمتع بها أقسام الطوارئ في كافة المستشفيات الحكومية لاسيما مستشفى طولكرم.
رافق وزير الصحة في جولته وكيل الوزارة د أسعد الرملاوي ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمه و القائم بأعمال مدير عام المستشفيات د حمدي النابلسي وعدد من المسؤولين العاملين في وزارة الصحة.

Print Friendly