أسرار لا تود المستشفيات أن تعرفيها

طبعًا يعد دخول المستشفى من أكثر الأمور المتعبة سواء نفسيًا او جسديًا ولا يتمنى أحد ان يحتاج اليها في أي وقت كان.لكن وبصرف النظر عن عدد المرات او الهدف الذي قد تزورين فيه المستشفى، لا بدّ أن تتعرفي على بعض الأسرار والمعلومات المتعلقة بها والتي لا يحبّذ طاقمها والعاملين فيها أن تعرفيها، بعد أن كنا قد أطلعناك سابقًا عن سبب تقديم المستشفيات الجيلاتين للمرضى!

الممرضون قد يسأمون أحيانًا: الإبتسامة المطمئنة على وجوه الممرضين ليست دائمًا دليلًا على حالتهم النفسية الجيدة بل قد يحاولون إخفاء غضبهم او تعبهم من كثرة العمل. وفي هذا السياق، وبحسب استطلاع رأي أجري في هذا الخصوص، تم ملاحظة تراجع الحالة الصحية لدى المرضى بسبب اهمال الممرضين لهم نتيجة ضغط العمل!

الأطباء يحصلون على مكافأة مادية لكل عملية جراحية إضافية: في الوقت الذي لا ينطبق فيه هذا الأمر على بعض المستشفيات، الا أن الأطباء في الكثير من المستشفيات يتلقون مكافآت مالية لقاء العمليات الجراحية الإضافية.

“الطبيب دائمًا على حق”: هذه المقولة تطبّق على معظم المستشفيات فإذا كانت لديك أي شكوى على الطبيب، لا تظني أبدًا أن المستشفى ستقف بجانبك ضده!

من الأفضل أن تحضري أدويتك من المنزل: طبعًا اذا سمحت لك المستشفى بذلك واذا كانت هذه الأدوية مراعية للشروط الصحية الخاصة بك، من الأفضل أن تحضري أدويتك معك لأن الأدوية في المستشفى عادةً ما تكون باهظة الثمن.

قد يقوم الطبيب بأكثر من عملية في الوقت عينه: وأخيرًا، ما لا يعرفه الكثيرون أن الطبيب قد يقوم بعمليتين في الوقت عينه وطبعًا نحن نتكلم هنا عن العمليات الجراحية التي تستمر لساعات طويلة والتي تتطلب مساعدة أكثر من طبيب، لذلك قد يغيب أحدهم لنصف ساعة مثلًا لإجراء عملية أخرى!

Print Friendly, PDF & Email