اليجري: لم اشاهد ركلة الجزاء امام ميلان

لندن/PNN- أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أنه لم يشاهد ركلة الجزاء التي سددها لاعبه باولو ديبالا، في الوقت بدل الضائع، ومنحت فريقه الفوز على حساب ميلان، موضحًا أنه ذهب إلى غرفة خلع الملابس قبل اللعبة.

وقال أليجري في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورتس): “لم أشاهد ركلة الجزاء، كنت في طريقي إلى غرف خلع الملابس، ضياعها كان يعني التعادل، وهو ما لم يكن يحزني لأن الأداء كان مميزًا، ولكن ديبالا تعامل معها بشكل رائع في توقيت صعب جدًا، خصوصًا أمام حارس مميز مثل دوناروما قدم مستوى مميزًا وكان في أوج تألقه”.

وأضاف: “أمام أودينيزي لم أتحدث عن أي قرار تحكيمي وانتقدت فريقي بعد التعادل، واليوم أيضا سأتحدث فقط عن فريقي الذي قدم ما يستحق عليه الفوز، وإن كنت أرى أن الحكام كانوا في موقف جيد لرؤية اللعبة والحكم عليها بشكل سليم، والمهم حاليًا أننا اقتربنا خطوة مؤثرة من تحقيق لقب الدوري للموسم السادس على التوالي، ولكن لازلنا لم نفز بأي شيء بعد وعلينا ألا ننسى ذلك”.

وعن الدفع بأندريا بارزالي في مركز الظهير الأيمن، ومن أمامه ألفيس، قال أليجري: “ألفيس يستطيع اللعب كلاعب وسط ملعب ولديه كل القدرات التي تؤهله لذلك، وتدربنا مؤخرًا على ذلك كنوع من المرونة الخططية وكطريقة لزيادة مفاتيح اللعب في الفريق”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email