الشريط الاخباري

تربية قلقيلية تخرّج معلمي دورة تعليم اللغة الانجليزية للمرحلة الثانوية (CiSELT)

نشر بتاريخ: 11-03-2017 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية حفل تخريج معلمي دورة تعليم اللغة الانجليزية للمرحلة الثانوية (CiSELT)، والتي تم تنظيمها التعاون ما بين المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التربية والتعليم العالي.

وشارك في حفل التخريج نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، ووجيه يامين رئيس قسم الاشراف التربوي، والمشرفة التربوية نهاية عناية منسقة المشروع، والمعلمين والمعلمات المشاركين.

وافتتحت فحماوي الحفل بكلمة ترحيبية، وشكرت فيها المشرفة نهاية عناية على جهودها الكبيرة في الاعداد والمتابعة للدورة التدريبية التي تم تنفيذ فعالياتها على مدار العام الدراسي، كما تقدمت بالشكر من المعلمين والمعلمات المشاركين، على الالتزام بالدورة، والروح الابداعية التي واكبت كافة الفعاليات، ودعت فحماوي المعلمين والمعلمات الى استثمار مخرجات البرنامج التدريبي للارتقاء بالواقع التعليمي في المدارس.

من جانبها اشارت نهاية عناية الى ان (25) انهوا التدريب ببرنامج شهادة في تعليم اللغة الانجليزية للمرحلة الثانوية (CiSELT) وبإشراف المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التربية والتعليم، وبواقع 60 ساعة تدريبية عملية، واضافت عناية الى ان كم المعارف والخبرات والمهارات المكتسبة في البرنامج التدريبي سيتم تطبيقها في الميدان التربوي.

وتم في نهاية الحفل تكريم المشرفة عناية، وتوزيع الشهادات على المعلمين المشاركين.

[gallery size="full" link="file" columns="1" ids="203436" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!