أخبار عاجلة

حركة فتح منطقة الشهيد منذر أبو غزالة بالصبرة تكرم اسر الشهداء والأسرى والكوادر

غزة/PNN-أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم شرق غزة منطقة الشهيد منذر أبو غزالة بحي الصبرة مهرجانا كبيرا لتكريم أهالي الشهداء والأسرى والكوادر الفتحاوية بالمنطقة، بحضور الأخ إياد حلس “أبو رافع” أمين سر إقليم شرق غزة وأعضاء لجنة الإقليم وعدد كبير من الكوادر الفتحاوية والمواطنين.

وألقى الأخ تيسير الراعي كلمة إقليم شرق غزة والتي أكد خلالها أن هذا الحفل من اجل الكرامة الفلسطينية والقرار الفلسطيني المستقل بقيادة رمز الشرعية الأخ الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، ومن اجل الشهداء الأكرم منا جميعا والأسرى الأبطال القابعين في سجون الاحتلال.

من جانبه ألقى الأخ محمد خطاب كلمة الكادر المكرم في الاحتفال شكر خلالها الأخوة في منطقة الشهيد منذر أبو غزالة على جهودهم الطيبة وإقامتهم هذا المهرجان المميز والذي يأتي تعزيزا للتواصل والترابط بين أبناء الحركة.

وأضاف خطاب أن الفتح ستبقى قوية مع الأخ الرئيس محمود عباس “أبو مازن” على درب الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات، ومعا وسويا حتى القدس عاصمة دولة فلسطين.

وفي ختام المهرجان قام الأخ أبو رافع حلس وقيادة لجنة إقليم شرق غزة وقيادة منطقة الشهيد منذر أبو غزالة بتكريم اسر الشهداء والأسرى والكوادر الفتحاوية

Print Friendly, PDF & Email