الشريط الاخباري

سلفيت: التوجيه السياسي و"لجنة العلاقات للمؤسسة الامنية" تحتفلان بيوم المراة العالمي

نشر بتاريخ: 12-03-2017 | محليات
News Main Image

سلفيت/PNN- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية في محافظة سلفيت، اليوم الاحد، حفل تكريم للكادر النسوي في المؤسسة الامنية، بمناسبة "يوم المراة العالمي"، وذلك في دار المحافظة ، بحضور نائب محافظ سلفيت م. عبد الحميد الديك وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة وقائد المنطقة العقيد محمد سلامة ونائبه وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة ، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد والمقدم امنه ابوعين رئيسة اللجنة الاستشارية للنوع الاجتماعي في المؤسسة الامنية واعضاء اللجنة ومدير التوجيه السياسي المقدم رامي حسان ومدير بنك القدس فرع سلفيت بسمان الخطيب، ومدراء وممثلي المؤسسة الامنية بالمحافظة.

واكد المهندس الديك وقوف القيادة الى جانب المرأة الفلسطينية ونضالها لنيل حقوقها وتعزيز دورها في مختلف الميادين، مشيرا الى ان محافظة سلفيت ومؤسساتها الامنية والرسمية والاهلية تولي المرأة اهمية كبيرة وتهتم بقضاياها وتتابعها باستمرار.

وفي كلمته الترحيبية ثمن مدير التوجية السياسي المقدم رامي حسان الدور الذي تقوم به المراة الفلسطينية، مؤكدا على اهمية صون حقوق المراة والاهتمام بها من قبل كافة المؤسسات. وشكر محافظة سلفيت والداعمين وعلى راسهم بنك القدس في سلفيت على جهودهم ودعمهم لانجاح هذا الاحتفال والتكريم .

بدورها اعربت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عن سعادتها للمشاركة في هذا الاحتفال، مبينة ان حركة فتح قدمت الكثير من المناضلات في سبيل الوطن والحرية . واكدت على دور المرأة وخاصة في القطاع الامني، مستعرضة الوضع السياسي العام . وتخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية من قبل التوجيه السياسي ، والورود وبطاقات التهنئة من قيادة الامن الوطني والشرطة على المشاركات، وفقرة فنية لفرقة التربية والتعليم قدمتها طالبات من مدرسة بنات الزاوية الاساسية .

شارك هذا الخبر!