فوز هام للهلال ونقطة ثمينة للأهلي

غزة/PNN-حقق فريق هلال غزة فوزاً هاماً على نظيره اتحاد الشجاعية “المنطار” بهدف نظيف، على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الأحد، ضمن مباريات الأسبوع 18 من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ويدين الهلال بانتصاره إلى باسم الكحلوت الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد “المنطار” عند 20 نقطة في المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده طاقم دولي مكون من عدنان حنيدق، ومحمد الغول للخطوط، وعماد مرجان رابعاً.

بدوره، تعادل اتحاد خانيونس “الطواحين” مع أهلي غزة بهدفين لمثلهما، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هدفي “الطواحين” خليل مطر بالدقيقة 64، وهيثم النجار في الدقيقة 90، بينما أحرز هدفي الأهلي بلال عساف بالدقيقة 18، وحاتم نصار في الدقيقة 84، علماً أن الأهلي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسن هتهت بالدقيقة 67، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع “الطواحين” رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، وبات رصيد الأهلي 20 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام الشجاعية.

وقاد اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

الأولى

وفي ختام منافسات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى، قفز الجلاء للمركز الثالث، بعد فوزه على الزيتون برباعية مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب فلسطين في مدينة غزة.

وأحرز رباعية الجلاء أحمد الزعانين “هدفان” في الدقيقتين 61، و92 على التوالي، ومحمود البحيصي بالدقيقة 30، وبلال النجار في الدقيقة 85، بينما سجل ثلاثية الزيتون عاهد أبو مراحيل بالدقيقتين السادسة من ركلة جزاء، و83 على الترتيب، ومحمد الظاظا في الدقيقة 43، وشهد اللقاء طرد لاعبي الزيتون مصطفى أبو عميرة بالدقيقة 96، وشعبان حجازي بعد نهاية المباراة بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع الفوز رصيد الجلاء إلى 29 نقطة، وتجمد رصيد الزيتون عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الرابع.

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: وائل خطاب للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومحمد بدر للخطوط، ويوسف فياض رابعاً.

بدوره، تفوق الاستقلال على ضيفه خدمات جباليا بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون ثلاثية الاستقلال عاهد البهداري، ومحمد الغول، وجهاد عثمان بالدقائق 35، و55، و75 توالياً، فيما سجل هدف خدمات جباليا شادي بصلة في الدقيقة 82، ليرفع الاستقلال رصيده إلى 17 نقطة في المركز 12، والأخير، وتجمد رصيد جباليا عند 20 نقطة بالمركز العاشر.

وحكم المباراة: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد أبو شعبان للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الثانية

واختتمت مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب”، بفوز العودة على المصدر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل سباعية العودة سمير البيوك “سوبر هاتريك” بالدقائق السادسة، و39، و73، و90 على التوالي، ومحمد القهوجي “هدفان” في الدقيقتين 66، و78 على الترتيب، ورمضان شبير بالدقيقة 12، وحمدان البيوك في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، فيما أحرز ثلاثية المصدر يونس المصدر، وخليل عوض، وحسن المصدر بالدقائق 40، و81، و83 توالياً، علماً أن عدنان الفرا أدر ركلة جزاء للعودة في الدقيقة 11.

ورفع العودة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد المصدر عند نقطة واحدة بالمركز التاسع والأخير.

بدوره، تجاوز خدمات دير البلح جاره الاتحاد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد زعرب بالدقيقة 34، ليرفع رصيد فريقه إلى 33 في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد اتحاد “الدير” عند 15 نقطة في المركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام العطاء.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 18 في الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء خدمات الشاطئ مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

كما تلعب جميع مباريات الأسبوع 14 والأخير للدرجة الثانية في فرع “غزة والشمال” بمباريات المجمع الإسلامي مع المشتل في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، والجزيرة مع بيت حانون الرياضي بملعب فلسطين بمدينة غزة، ونماء مع اتحاد جباليا بملعب نماء شمال القطاع.

Print Friendly, PDF & Email