الشريط الاخباري

الاحتلال داهم منزله واعتقل والديه:شهيد من جبل المكبر برصاص الاحتلال بدعوى طعنه اسرائيليان بباب الاسباط

نشر بتاريخ: 13-03-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

القدس المحتلة/PNN/ استشهد شاب فلسطيني في مدينة القدس فجر اليوم الاثنين بعد ان اطلق جنود الاحتلال النار عليه في منطقة باب الاسباط بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن لاثنين من الاسرائيليين.

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان الشاب الفلسطيني استشهد برصاص افراد الامن بعد ان قام بطعن اثنين من جنود حرس الحدود وان افرادا من الشرطة الاحتلالية قاموا باطلاق النار عليه.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال ان شاب فلسطيني من القدس تم تحييده باطلاق الرصاص عليه واعلان وفاته بعد ان اقدم على طعن 2 من مجندي حرس الحدود في منطقة باب الاسباط حيث وصفت جراح احدهم بالمتوسطة والثاني بالخطيرة .

وقالت السمري ان المنفذ يبلغ من العمر 25 عاما مقدسي سكان جبل المكبر و كان قد وصل بسيارته من قبلها بفتره قصيرة وركنها قرب باب الاسباط مغادرا اياها مترجلا داخلا عبر باب الاسباط  حيث قام بطعن جنود حرس الحدود داخل الغرفة المعده لتوقف القوات.

واعلنت شرطة الاحتلال الاستنفار بالقدس حيث اوضحت السمري ان الانتشار المعزز لقوات الشرطة وحالة التأهب الواسعه سوف تتواصل طالما اقتضتها الضروريات.

الاحتلال يقتحم منزل بجبل المكبر

مصادر محلية في مدينة القدس قالت ان قوات كبيرة ومنذ ساعات الصباح الباكر اقتحمت منزلمحمود مطر من بلدة جبل المكبر وقامت باعتقال من تناقلت وسائل الاعلام العبرية انه منفذ العملية وهو ابراهيم محمود مطر حيث قامت باعتقال والده و والدته.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="204012,204011,204010,204009"]

شارك هذا الخبر!