قلقيلية: تكريم منتسبات الأجهزة الأمنية في المحافظة.

قلقيلية/PNN- كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية منتسبات المؤسسة الأمنية وذلك خلال احتفال رسمي أقيم في قاعة الشهيد أبو علي إياد في دار المحافظة، على شرف الثامن من آذار “يوم المرأة العالمي”.

وشارك في التكريم: العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، العميد حسام الشيخ حامد نائب مدير الأمن الوقائي، ومدير الشرطة موسى يدك، ومنتسبي ومنتسبات الأجهزة الأمنية.

وثمن المحافظ عطاء المرأة الفلسطينية وتضحياتها وخوضها لغمار النضال الوطني في كافة مراحله، معبرا عن فخره واعتزازه بمنتسبات الأجهزة الأمنية وعطائهن، مؤكدا على تميزهن وتحقيقهن للانجازات بفضل تفانيهن وتميز أداؤهن، داعيا المرأة الفلسطينية الى الانتساب في المؤسسة الأمنية وكافة معتركات الحياة من اجل النهوض بواقع شعبنا وتحقيق أمانينا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدورها أشارت العقيد نداء حنني نائب مدير الشرطة إلى دور المرأة ومساندتها للرجل في كافة الميادين، مؤكدة على دورها في عملية التنمية والبناء ومشاركتها للرجل في كافة الميادين، إضافة إلى دورها في المؤسسة الأمنية وتفانيها في عملها، شاكرة كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مباركة للمرأة الفلسطينية يومها.

Print Friendly