الشريط الاخباري

جامعة بولتيكنك فلسطين توقع اتفاقية تعاون علمي لإنجاز مشروع تخرج مشترك مع عزام الشماس

نشر بتاريخ: 15-03-2017 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN- وقعت جامعة بولتيكنك فلسطين اتفاقية تعاون علمي لإنجاز مشروع تخرج مشترك مع عزام الشماس، في إطار سعي الجامعة لتشجيع الريادة والابتكار وتعزيز التواصل والتعاون مع القطاع الخاص استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين  عزام الشماس والمحامي رائد عمرو حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير مركز التكامل مع الصناعة المهندس مكاوي حريز، حيث رحّب القواسمي بالضيوف وقام باستعراض الإمكانيات الأكاديمية والبُنى التحتية ومختبرات الجامعة، مشيراً إلى أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين كجامعة علوم وتكنولوجيا وإبداع ريادية تسعى دائماً إلى توسيع آفاق التعاون المشترك مع كافة القطاعات والمواطنين.

بدوره أكّد مدير مركز التكامل مع الصناعة على أهميًة الشراكة والتكامل بين التعليم الهندسي والصناعة المحلية بما يخدم المجتمع الفلسطيني. كما وقام الشماس باستعراض فكرة الماكنة التي توصل إليها والتي تتعلق بإنتاج الأسافين الخشبية لقطاع البناء.

في نهاية اللّقاء تم توقيع اتفاقية تعاون علمي وشراكة بين مركز التكامل مع الصناعة في الجامعة وعزام الشماس والتي قام بتنظيمها مكتب رائد عمرو للمحاماة؛ علماً بأنّ الشماس هو صاحب هذه الفكرة وهو من قام بتصميم الماكنة الأول. كما وستقوم الجامعة بالعمل على تطوير هذه الماكنة وأتمتتها بهدف تسجيلها لدى الدوائر المختصة.

شارك هذا الخبر!