الشريط الاخباري

الرجوب: الفترة المقبلة ستشهد زيادة عدد الدورات التدريبية في كافة انحاء الوطن

نشر بتاريخ: 16-03-2017 | رياضة
News Main Image

نابلس /PNN-أشاد رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، بتزايد عدد الدورات التدريبية التي تنظمها الدائرة الفنية بالاتحاد، لتشمل كافة محافظات الوطن بالتعاون مع الاتحادين الدولي والقاري للعبة.

وكان الرجوب قد خرج الدورة الاولى للمدربين من المستوى الثالث التي اقيمت في محافظة نابلس، بتنظيم من فرع الشمال، ومشاركة 25 مدربا ومدربة، وذلك بحضور عضو مجلس البلدية هاني مقبول، ورئيس فرع الشمال بالاتحاد، هلال ابو كشك، ومدير الدائرة الفنية احمد الحسن.

وقال الرجوب "إن اتحاد كرة القدم عمل خلال الفترة الماضية على تنظيم العديد من الدورات التدريبية في كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية اضافة الى الشتات، ايمانا منه بأهمية صناعة كادر اداري وفني قادر على مواكبة التطور الكبير الذي تشهده الرياضة الفلسطينية خلال السنوات القليلة الماضية".

وشدد الرجوب، على أهمية تزايد العنصر النسوي الملتحق بالدورات التدريبية، داعيا القائمين على الدائرة الفنية الى الحاق المزيد من المدربات في الدورات المقبلة بما يتماشى مع التزايد المتواصل لعدد الفرق النسوية في الوطن.

وتابع: سوف نعمل على اقامة العديد من الدورات في المدارس والجامعات من اجل توفير الفرصة لكافة المدربين والرياضيين للاستفادة من احدث وسائل التدريب القارية والعالمية ومن اجل توفير فرصة انخراط الشباب في ذلك المجال مبكرا.

وأكد الرجوب أن الالتحاق بالدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد، سوف يخضع لشروط ومعايير مهنية على المستويين البدني والنفسي، التزاما بمعايير الاتحادين الدولي والقاري لكرة القدم، اضافة الى اهمية وجود مدرب وطني مهني مدرك لحجم المهمة الواقعة عليه.

من جهته اعرب هاني مقبول، عن اعتزاز مجلس بلدية نابلس بالنشاطات والفعاليات الرياضية التي تُنظم في المدينة، مؤكدا جاهزية واستعداد كافة منشآت البلدية لاستضافة كافة الفعاليات والدورات والورشات الرياضية التي ينظمها اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وشكر المدرب حسن جاد الله، باسم زملائه المدربين، الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة بكافة اركانه من اجل تذليل كافة العقبات التي تواجه المدربين، الى جانب الحرص المتواصل من اجل صقل مهارات المدربين وتوفير احدث الاساليب والمهارات العالمية في مجال التدريب.

شارك هذا الخبر!