أخبار عاجلة

القيادة العامة للجيش السوري : اسقطنا طائرة اسرائيلية واصبنا اخرى والعدوان يهدف لدعم المنظمات الارهابية

بيت لحم/PNN/ قالت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا ان الدفاعات الجوية السورية اسقطت طائرة حربية اسرائيلية واصابت اخرى خلال تنفيذ طيران العدو الاسرائيلي غارات على مواقع سورية.

وقالت الوكالة الرسمية السورية في خبر مقتضب على موقع الوكالة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نقلا عن القيادة العامة للجيش_والقوات المسلحة السورية ان اربع طائرات للعدو الإسرائيلي قامت عند الساعة 40ر2 فجر اليوم باختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي حيث تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي.

وقالت قيادة الجيش السوري ان قواتها الدفاعية الجوية أسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار.

واضافت قيادة القوات السورية ان هذا الاعتداء السافر من قبل اسرائيل إمعانا من العدو_الصهيوني في دعم عصابات داعش الإرهابية ومحاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة والتشويش على انتصارات .

وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلت الخبر عن المصادر السورية الا انها اكتفت بالقول ان الطائرات الاسرائيلية غادرت الاجواء السورية عقب تعرضها لنيران اسلحة المضادات الجوية السورية .

Print Friendly, PDF & Email