ريال مدريد ينتظر شهر الحسم في ابريل ب8 مواجهات نارية

مدريد/PNN- ينتظر ريال مدريد، خلال أبريل/نيسان المقبل، شهرًا ناريًا في بطولتي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، سيكون حاسمًا في البطولتين، التي يتنافس عليهما الفريق الملكي.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، اليوم الجمعة، إن “الفريق، سيواجه بايرن ميونيخ مرتين بدوري الأبطال، كما سيخوض 6 مباريات حاسمة في الليجا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “أول تحديات ريال مدريد، الشهر المقبل، ستكون أمام أتلتيكو مدريد في 8 أبريل/نيسان على ملعب سانتياجو برنابيو، في ديربي العاصمة الإسبانية”.

وأضافت “بعد الديربي بـ4 أيام، سيواجه ريال مدريد، بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال، ثم ينتقل للقاء سبورتينج خيخون، قبل أن يستقبل مرة أخرى بايرن ميونيخ في 18 أبريل/نيسان المقبل”.

وتابعت “بعد المواجهة الثانية، أمام بايرن ميونيخ بأيام قليلة، سيستقبل ريال مدريد، خصمه التقليدي والمنافس الأول على لقب الدوري الإسباني، برشلونة على سانتياجو برنابيو في 23 أبريل/نيسان”.

وأكدت الصحيفة، أنه “ربما تكون هذه المباريات الأربع، أمام (بايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد، وبرشلونة) حاسمة للفريق الملكي، وترسم له ملامح الموسم الحالي”.

وأردفت “إضافة لذلك سيواجه ريال مدريد، كلًا من ليجانيس، وديبوريتفو لاكورونيا، وفالنسيا، في الليجا”.

المصدر: كووورة.
Print Friendly