الشريط الاخباري

د. مجدلاني لبيرمان هو الارهابي وسجله مليء بالقتل وجرائم الحرب

نشر بتاريخ: 18-03-2017 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، أن وزير الحرب أفيغدور ليبرمان هو الارهابي وأن حكومته هي التي تمارس ارهاب الدولة المنظم ،وسجل ليبرمان مليء بالقتل والدمار وارتكاب جرائم الحرب ضد ابناء شعبنا .

وأضاف د. مجدلاني يبدو أن الافلاس السياسي الاسرائيلي، والأزمة الداخلية التي تعيشها حكومة نتنياهو جعلتها تتخبط بقراراتها السياسية، بالدعوة لاعتبار الصندوق القومي الفلسطيني التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية ، "مؤسسة إرهابية".

وتابع على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته بالإعلان الفوري والصريح عن رفض هذا القرار العنصري، واعتبار حكومة نتنياهو إرهابية،ووجودها يشكل خطرا على امن وسلم المنطقة، ويجب محاسبتها ومعاقبتها دوليا بفرض العقوبات ووقف التعامل معها.

ودعا د. مجدلاني للإسراع في عقد دورة اعتيادية للمجلس الوطني الفلسطيني وإعادة ترتيب البيت الداخلي لمنظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة سياسة الاحتلال ،وتجديد الشرعية الفلسطينية ، مشيرا أنه ان الاوان لإعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال ، والعمل على رفع دعوى للجنايات الدولية حول اجراءات الاحتلال .

شارك هذا الخبر!