تعادل “النشامى” مع “العميد” و”الطواحين” يقطفون نقطة من التفاح

غزة/PNN-تعادل فريق شباب خانيونس “النشامى” مع ضيفه غزة الرياضي “العميد” بدون أهداف مساء السبت، في استاد خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 19 من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة بالقطاع، ليفرط بإمكانية خطف صدارة البطولة “مؤقتاً”.

ولم يتمكن لاعبو الطرفين من الوصول للشباك على مدار 90 دقيقة، ليرفع “النشامى” رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وبات رصيد “العميد” 18 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير “مؤقتاً”.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، اقتنص اتحاد خانيونس “الطواحين” تعادلاً قاتلاً من “أنياب” التفاح بهدفين لمثلهما، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وتقدم التفاح بهدفين عن طريق محمد مهنا في الدقيقة 45، ومعتز الصفدي بالدقيقة 58، لكن “الطواحين” ردّ بهدفين عبر عيد العكاوي في الدقيقة 78، وأحمد الدباس بالدقيقة 95.

ورفع “الطواحين” رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الخامس، وبات رصيد التفاح 19 نقطة بالمركز العاشر.

وقاد اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد خطاب للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، حقق خدمات جباليا فوزاً هاماً على نظيره بيت لاهيا بهدفين لواحد، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل هدفي جباليا أحمد حنيف في الدقيقة 24، وضياء حمد بالدقيقة 76، بينما أحرز هدف “اللهاونة” محمود أبو طبق في الدقيقة 45.

ورفع فريق خدمات جباليا رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف “اللهاونة”.

وتعادل خدمات البريج مع ضيفه بيت حانون الأهلي بثلاثية لمثلها، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية البريج بهاء الدعالسة بالدقيقة 34، وأحمد الكرنز في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، وحسين كلاب بالدقيقة 82، بينما سجل ثلاثية “الحوانين” إبراهيم أبو سيف “هاتريك” في الدقائق 11، و37، و61 على التوالي.

ورفع البريج رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، وأصبح رصيد “الحوانين” 26 نقطة بالمركز الخامس “مؤقتاً”، بفارق المواجهات المباشرة خلف الزيتون.

وتكون طاقم حكام المباراة من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع 19 في الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء خدمات خانيونس مع الصداقة على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وأهلي غزة مع هلال غزة في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

كما يختتم الأسبوع في الدرجة الأولى، بلقاء الجلاء مع الاستقلال على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات النصيرات مع الزيتون على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب”، يتقابل شباب معن مع أهلي النصيرات في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

Print Friendly