الشريط الاخباري

"المكبر" يخطف الفوز من "العبيدية" بهدفين لواحد في دوري الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 18-03-2017 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN- خطف فريق جبل المكبر فوزا كان بحاجة إليه من أمام العبيدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر، في إطار الجولة الـ19 من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" .

وبفوزه، حافظ المكبر على ترتيبه الثالث برصيد 34 خلف القوات بفارق الأهداف، مقلصا الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط، أما العبيدية فبقي في المركز الثامن متجمدا رصيده عند النقطة 21.

وكانت البداية سريعة من كلا الفريقين مع اندفاع هجومي وتهديد أولي من العبيدية في الدقيقة 3، عندما تهيأت الكرة أمام معتصم العيساوي الذي سددها، فارتطمت بالمدافع وعادت، ومع الدقيقة 9 صدت العارضة كرة صاروخية صوبها حمزه الطويل من خارج الصندوق.

وأخطر الفرص جاءت عند الدقيقة 29 لمصلحة المكبر، عندما سدد زهير شعبان الكرة برأسه من داخل منطقة الجزاء وأمام المرمى، لكنها أخذت طريقها للخارج.

وأعلنت الدقيقة 33 عن تقدم العبيدية بالنتيجة بهدف حمل توقيع معتصم العيساوي بطريقة جميلة، بعد أن استقبل ضربة تماس، فراوغ اللاعب ومن خارج الصندوق سددها بباطن القدم زاحفة خادعت الحارس واستقرت في الشباك.

مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع المكبر أن يعدل النتيجة برأسية زهير شعبان بعد متابعته لكرة عرضية.

وفي الشوط الثاني، ومع الثواني الأولى أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب العبيدية مراد العيساوي بعد إعاقته لمهاجم المكبر جمال علان.

وكانت في الدقيقة 47 ضربة ثابتة للمكبر نفذها خليل شقيرات مباشرة على المرمى لكن الحارس أبعدها إلى ركنية، وفي الدقيقة 66 تقدم المكبر بالنتيجة بهدف ثان عن طريق جمال علان بعد أن ارتقى لعرضية خليل شقيرات وبرأسه أودعها الشباك في زاوية الحارس.

وفرصة محققة للمكبر في الدقيقة 82، عندما انفرد البديل إبراهيم القنبر بالكرة مع المرمى الفارغ لكن الكرة طالت عنه وضاعت، وفي الدقيقة 84 صوب خليل شقيرات كرة صاروخية ارتطمت بالقائم وعادت دون متابعة.

وأهدر معتصم العيساوي فرصة التعديل عندما سدد كرة من داخل الصندوق إلى الخارج، ومع الدقيقة الرابعة من بدل الضائع أضاع العبيدية فرصة تعديل النتيجة عندما أهدر مراد العيساوي الكرة بعد أن وصلته داخل الصندوق ووجها لوجه مع الحارس ولكنه أطاح بها للخارج.

حكم المباراة للساحة براء أبو عيشة، وساعده أحمد دوقان ومحمود أبو رويس وفراس حسان رابعا. وراقبها إبراهيم الحروب.

وفي مباراة ثانية، خسر صاحب الوصافة "القوات الفلسطينية" أمام سلوان بثلاثية نظيفة، فتوقف رصيد الأول عند النقطة 34، أما الثاني فصعد للمركز الرابع رافعا رصيده إلى 31 نقطة.

شارك هذا الخبر!