أخبار عاجلة

بالاسماء.. قائمة “الخط الاحمر” في ريال مدريد

مدريد/PNN- ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، متمسك ببقاء 12 لاعبا مع الفريق في الموسم المقبل، بينما سيكون بالإمكان الاستغناء عن باقي اللاعبين وفقا لظروف سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة “EcoDiario” أن صيف 2017 قد يشهد عملية إحلال وتجديد في صفوف ريال مدريد، استعدادًا للموسم المقبل، وأن هناك الكثير من اللاعبين قد يرحلون، لسببين الأول هو قلة مشاركتهم، والآخر أن يكون لديهم عروضًا مغرية من الفرق الكبيرة الأخرى.

وأضافت الصحيفة “مع ذلك فإن زيدان أعطى أوامره بالاحتفاظ بعدد من اللاعبين كهيكل أساسي للريال في الموسم المقبل”.

وتضم قائمة المحصنين في ريال مدريد داني كارفاخال، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، ومارسيلو، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وناتشو فرنانديز، وماركو أسنسيو، ولوكاس فاسكويز، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة “بيع أحد هؤلاء أمر غير مطروح لدى زيدان، حيث يريد المدرب الفرنسي بناء تشكيلته عليهم، ولكن في المقابل هناك لاعبين من المرجح رحيلهم مثل دانيلو، وفابيو كوينتراو، وبيبي، وكيلور نافاس، وإيسكو”.

وأضافت “هناك آخرين يمكنهم الرحيل أيضًا، مثل كريم بنزيمة، وجيمس رودريجيز، وكيكو كاسيا، في المقابل سيجري النادي بعض التعاقدات، وسيستعيد لاعبيه المعارين”.

المصدرك كووورة.

Print Friendly