جمعية امان الخيرية تكرم شركة ناصر الدين لتدقيق الحسابات تعبيرا عن شكرها لتعاونه معها 

الخليل/PNN/ كرمت جمعية امان الخيرية في بيت لحم ممثلة بمجلس ادارتها واعضاءها وكافة منتسبيها ومتطوعيها الاستاذ المحاسي سامح ناصر الدين تقديرا له على دعمه وعطاءه للجمعية على مدار تسع سنوات مضت.

وقام وفد من الجمعية بزيارة الى المحاسب ناصر الدين في مكتبه بمدينة الخليل حيث قدم عضو الهيئة العامة للجمعية محمد ابو ريان الدرع للمحاسب سامح ناصر الدين صاحب ومدير شركة ناصر الدين تقديرا وعرفانا له على دعمه لمسيرة الجمعية منذ انطلاقتها وحتى يومنا هذا.

وقالت نجلاء الحاج عضو مجلس ادارة جمعية امان الخيرية في بيت لحم ان المحاسب ناصر الدين يستحق التكريم كونه من انصار وداعمي الجمعية موضحة انه لم يتقاضى على مدار تسع سنوات اي اتعاب مقابل التدقيق السنوي للحسابات الخاصة بالجمعية .

واوضحت الحاج ان تسليم هذا الدرع التكريمي للمحاسب ناصر الدين هو تكريم رمزي امام دعمه واسناده لجمعية امان الخيرية مشيرة الى ان مجلس الادارة واعضاء الهيئة العامة وكافة داعمي ومستفيدي جمعية امان يقدمون هذا اليوم الدرع التكريمي كنوع من رد الجميع على عطاء الدائم متمنين له دوام التقدم والنجاح.

يشار الى ان شركة ناصر الدين من ابرز شركات التدقيق للحسابات في جنوب الضفة الغربية وتتميز بطواقم وخبرات محاسبية مهنية ومتميزة.

Print Friendly