الصداقة يعود للصدارة والأهلي يحجب نور الهلال

غزة/PNN-عاد فريق الصداقة لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الأحد، بعد تعادله السلبي مع مضيفه خدمات خانيونس، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خانيونس جنوب القطاع، في ختام مباريات الأسبوع 19 من البطولة.

ولم يتمكن لاعبو الطرفين من الوصول للشباك على مدار 90 دقيقة، ليرفع الصداقة رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول، وبات رصيد خدمات خانيونس 17 نقطة بالمركز الثاني عشر والأخير.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، اقتنص أهلي غزة فوزاً قاتلاً من “أنياب” جاره هلال غزة بهدفين لواحد، على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وتقدم الهلال بهدف عن طريق أشرف مرزوق في الدقيقة 50، رد عليه الأهلي بهدفي حاتم نصار بالدقيقة 89، وأحمد المدهون في الدقيقة 95.

ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية، وتجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة بالمركز التاسع.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، حقق الجلاء فوزاً هاماً على نظيره الاستقلال بثلاثية لهدفين، على ملعب فلسطين في مدينة غزة.

وسجل ثلاثية الجلاء محمود الطلاع في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، ومازن المدهون بالدقيقة 49، وأحمد مرزوق في الدقيقة 83، بينما أحرز هدفي الاستقلال محمد الغول بالدقيقة 22، وموسى السطري في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، علماً أن الطلاع أهدر ركلة جزاء أخرى للجلاء بالدقيقة 70.

ورفع فريق الجلاء رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الاستقلال عند 17 نقطة بالمركز 12، والأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومروان خطاب للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

وتفوق خدمات النصيرات على ضيفه الزيتون بهدفين لواحد، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتقدم الزيتون عبر محمد العمور بالدقيقة 21، ورد النصيرات بهدفي زكريا أبو مراحيل، وفريد الحواجري في الدقيقتين 63، 84 على التوالي.

ورفع النصيرات رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الزيتون عند 26 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الأهلي.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أمجد لقان، وفادي السمهوري للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

الثانية

وفاز أهلي النصيرات على شباب معن بهدفين لواحد، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب”.

وأحرز هدفي النصيرات بلال رمضان، وكرم الحلو بالدقيقتين 13، و23 على الترتيب، وسجل لمعن تامر مكرم في الدقيقة 39.

وبهذه النتيجة، رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد معن 18 نقطة بالمركز السادس.

مباراة الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب” الاثنين، بلقاء المصدر مع جماعي رفح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

Print Friendly