خلال محاولة اعتقال مطلوب :استشهاد احد عناصر الامن باشتباك مسلح في بلاطة

نابلس/PNN – اعلن محافظ نابلس استشهاد العسكري المصاب في أحداث مخيم بلاطة وهو المساعد حسن علي أبو الحاج من بلدة كوبر في رام الله.

ونعى محافظ نابلس على صفحته على الفيس بوك صباح اليوم الاثنين وكتب قائلا:”بدون مقدمات……… رحم الله روحك يا حسن… ارتقت روحك الى باريها…. شهيد الواجب انت يا حسن… كنت رجلا مقداماً… سقطت شهيداً للواجب الوطني… دمك دين في رقابنا ووعد الحر دين”.

وكانت مصادر اعلامية مختلفة اعلنت في وقت مبكر من فجر اليوم الاثنين عن وفاة العسكري المصاب في احداث مخيم بلاطه وهو المساعد حسن علي ابو الحاج من قرية كوبر قضاء رام الله اثر اصابته برصاصة في الرأس.

وكان مخيم بلاطه قد شهد وقوع عملية خاطفة لقوة امنية فلسطينية قبيل منتصف الليل ادت الى اصابة المطلوب احمد ابو حمادة وعددا من افراد القوة الامنية خلال محاولة اعتقاله  بينهم العسكري حسن ابو الحاج الذي اعلن عن وفاته  متأثرا بجراحه.

وكانت قد وقعت اشتباكات مسلحة مساء يوم الأحد بين قوى الاجهزة الامنية الفلسطينية ، وملسحين مطلوبين للاجهزة في مخيم بلاطة ، مما أدى الى وقوع اصابات بين الطرفين.

وأفادت مصادر محلية أن الاشتباكات وقعت أثناء محاولة الأجهزة الأمنية ، إلقاء القبض على أحد المطلوبين لها ، مما أدى الى تبادل لإطلاق النار ، ووقوع اصابات ، نقلت الى المستشفى رفيديا.

Print Friendly, PDF & Email