اللجنة التنسيقية لمارثون نعشق الارض وننشد الحرية تناقش تحضيراتها لإطلاق الفعالية الرياضية احياء ليوم الأرض

جنين/PNN- ناقشت لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والمحافظة اليوم فعالية المارثون الرياضي ” نعشق الأرض وننشد الحرية ” لوضع الترتيبات لإطلاق الفعالية الرياضية تزامنا مع إحياء الشعب الفلسطيني لذكرى يوم الأرض الخالدة الذي تنظمه منظمة تطوع للتنمية المجتمعية تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان.

وفي هذا السياق تم تشكيل لجنة فنية بهدف التحضير للترتيبات المتعلقة بالمسير و سبل إنجاح النشاط الذي يعد فعالية وطنية رمزية، واللجنة مكونة من ممثلين عن المحافظة و منظمة تطوع ومجلس الشباب الأعلى للرياضة ولجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية .

وذكرت منظمة تطوع إلى أن المارثون يهدف إلى تعزيز الثقافة الوطنية لدى طلابنا ، ورفع مستوى الانتماء الوطني بمشاركة تربوية وطنية فريدة من نوعها. هذا وستشارك مجموعات من الطلبة في سبعة مديريات للتربية والتعليم من ست محافظات بتاريخ الثلاثون من شهر آذار الجاري ، حيث سيكون الانطلاق من أمام مقر محافظة جنين في الساعة العاشرة وصولا إلى مقبرة شهداء الجيش العراقي في قرية مثلث الشهداء.

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتخلل الفعالية احتفال تكريمي للفائزين العشرة الأوائل بمناسبة يوم الأرض ، وإلقاء كلمات تنفرد بمضامين يوم الأرض ، ومن المقرر ان تعقد اللجنة الفنية كاملة

Print Friendly, PDF & Email