بمشاركة 100 متطوع الشرطة تطلق فعالية “لا للمركبات غير القانونية” في رام الله

رام الله/PNN- أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق والمجلس الأعلى للشباب والرياضة مبادرة “لا للمركبات غير القانونية” بمشاركة 100 متطوع ومتطوعة من نوادي رياضية وجامعات على دوار المنارة في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام وصل PNN نسخة عنه: أنه وبناء على تعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة جرى تنظيم هذه الفعالية بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والاهلية والشبابية للتصدي لظاهرة المركبات غير القانونية.

وأضاف البيان ان العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور افتتح الفعالية ناقلا تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله للمشاركين، مؤكدا على اهمية مشاركة الشباب وان يكون لهم كلمتهم وصوتهم المسموع في تدعيم الامن والنظام وتوصيل رسالتهم للمجتمع وخصوصا بمجال التصدي لظاهرة المركبات غير القانونية، مقدما شكره للشركاء والشباب ومثنيا على دورهم في الحد من مختلف الظاهر السلبية، مشيرا الى أهمية تعزيز ثقافة التطوع بالمجتمع.

ومن جانبه اشاد وضاح الخطيب مدير الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق بالتعاون الحقيقي بين الشرطة والصندوق وكافة المؤسسات ذات العلاقة بمكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية لما لها من خسائر على المستوى البشري والمادي، مؤكدا ان مسؤولية التصدي لهذه الظاهرة لا يقع فقط على عاتق شرطة المرور بل يجب ان يمتد ليشمل كافة الفئات بالمجتمع.

وبدوره اكد محمد صبيحات مدير عام الشؤون الشبابية بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة على اهمية تعزيز التعاون مع الشرطة في سبيل تحقيق النظام والاستقرار بالمجتمع، مشيرا ان المجلس لديه برنامج يشمل تنظيم مخيمات صيفية شبابية سيتم خلالها التعاونمع الشرطة لتقديم التوعية الشرطية بما يشمل ظاهرة المركبات غير القانوية.

Print Friendly