الأردني عساف يعود لقيادة شباب الخليل مجدداً

الخليل/PNN-اكد المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل المنافس في دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة خميني الأطرش أن المدير الفني الأردني رائد عساف سيصل الإثنين إلى مدينة الخليل جنوب الضفة لمباشرة عمله مرة أخرى مع الشباب في قيادة الفريق للمرة الثانية هذا الموسم.

وأوضح الأطرش في تصريحات صحفية أن المدرب عساف حصل على التصريح الذي يخول له دخول الأراضي الفلسطينية، مؤكداً أنه سيتوجه مباشرة للخليل لمباشرة عمله مع الفريق.

وأضاف: “لن يجد عساف صعوبة في التأقلم مع فريق الشباب، خاصة أنه أشرف على تدريب الفريق مع بداية الموسم الحالي قبل تركه، وبالتالي فهو يعرف كل صغيرة وكبيرة عن فريق الكرة الأول”.

وأشار إلى أن عقد عساف مع الشباب ممتد لمدة عام ونصف، وقال: “نحن على ثقة كبيرة أنه سيحقق الأهداف التي يطمح الفريق لتحقيقها”.

وكان عساف ترك الشباب بعد عدة أسابيع على انطلاق مسابقة دوري المحترفين، في ظل عدم تحسن النتائج، حيث تولى مكانه المدرب الوطني أيمن صندوقة المسؤولية الفنية، لكن بعد استدعائه لتدريب المنتخب الأولمبي الوطني الفلسطيني الذي يستعد لبطولة التضامن الإسلامي في أذربيجان، عاد وترك المهمة، ما دفع إدارة الشباب للاتصال من جديد مع عساف الذي قبل المهمة على الفور من باب احترامه لإدارة النادي، التي سبق لها أن تمسكت به في المرة السابقة، لكنه أصر على انهاء التعاقد.

Print Friendly, PDF & Email